“بنك أفريقيا” يطلق منصة “#21ثروة_للمستقبل”

أعلن “بنك أفريقيا” عن إطلاق منصة “#21ثروة_للمستقبل” التي تهدف إلى مواكبة الدينامية التنموية التي تشهدها القارة الإفريقية.
وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إنه منذ سنة 2020، اعتمدت علامة “بنك أفريقيا” لتؤكد بذلك حرصها وعزمها الأكيد على العمل من أجل أفريقيا والأفارقة.
ونقل البلاغ عن عثمان بنجلون، الرئيس المدير العام، قوله إن “المرحلة الجديدة من تاريخ البنك تندرج ضمن الرؤيا المتبصرة والمبادرات العديدة للملك محمد السادس، من أجل التنمية والاندماج الاقتصادي لإفريقيا ومن أجل رفاه وسعادة مواطنيها”.
وأضاف بنجلون أن “إفريقيا هي أمل القرن الواحد والعشرين، ونحن نؤمن بذلك ونتشبت به فنحن نرى في أفريقيا تلك القارة المفعمة بالحيوية، تلك القارة الواثقة في إمكانياتها وفي مؤهلاتها، وتلك القارة الضاربة في عمق التاريخ والتي تواكب العصر”.
وحسب البلاغ فمنصة #21ثروة_للمستقبل، المتوفرة بثلاث لغات على الرابط 21ressourcespourlavenir.com تهدف الترويج لرؤيا البنك ونظرته التفاؤلية لإفريقيا الغد، وتؤكد بالتالي مدى التزامه الأكيد بالمشاركة في تنمية القارة وازدهارها. فسواء تعلق الأمر بالشق الديمغرافي، أو الاجتماعي، الاقتصادي أو السياسي، سيظل بنك أفريقيا مقتنعا بمؤهلات إفريقيا الضرورية التي تخول لها مواجهة كل التطورات والتغيرات التي يشهدها العالم بكل ثبات.
البلاغ أضاف أيضا أن هذه القناعة تشكل مصدر الدينامية التي تنهجها مجموعة بنك أفريقيا، والتي جسدتها باعتماد شعارها الجديد “قارتنا، مستقبلنا” الذي يعكس السعي الحثيث للكشف عن كل المؤهلات الإفريقية وجعلها ثروة لمستقبل مشرق وواعد.
إلى ذلك ومواكبة لسياسته التواصلية، قال بنك أفريقيا إنه أطلق شريطا مؤسساتيا ببصمة متفائلة ورؤية طليعية، رؤيا طموحة لإفريقيا يتوق من خلالها إلى حث الأفارقة على الثقة في أنفسهم وفي مستقبلهم وجعلهم فخورين بما يمتلكونه من قدرات ومؤهلات.

Related posts

Top