بودريقة: أوساغونا وأوال يدينان للرجاء بـ 74 مليون سنتيم

أكد رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، على أن المدرب السابق للفريق الهولندي رود كرول لم يتمكن من تحقيق الأهداف المسطرة في عقده، كما ساهم في استقدام لاعبين دون المستوى من أمثال ياكوبو وأسامواه.
وأضاف بودريقة في ندوة صحفية، أن كرول لم يعد إلى حدود الآن السيارة التي كان يستغلها خلال فترة إشرافه على الفريق الأول، مضيفا أن الانطلاقة المتعثرة التي حققها المدرب الهولندي تسببت في ضياع عديد نقاط مهمة في مسار الرجاء بالبطولة.
وحول مشكل النيجيري كريستيان أوساغونا، قال بودريقة إن اللاعب توصل بكامل مستحقاته المادية، مضيفا أنه افتعل هذا المشكل من أجل مغادرة الرجاء بشكل مجاني بتوصية من أحد الوكلاء، موضحا أن أوساغونا يدين بمبلغ 20 مليون سنتيم كمستحقات سيستلمها في الـ30 يونيو الجاري.
وبخصوص حالة الكونغولي مابيدي، قال بودريقة إن وضعيته عادية ولا توجد أي مشاكل بخصوصه، فيما أكد أن المدافع الغاني محمد أوال يدين للرجاء هو الآخر، إلا أنه رفض تسلم شيك بقيمة 54 مليون سنتيم.
وأضاف رئيس الرجاء أن أوال هدد بالتوصل بالمبلغ المذكور نقدا ومواصلة تداريبه رفقة المجموعة أو المغادرة صوب غانا، الشيء الذي اتخذه الدولي الغاني بالرحيل عن صفوف الرجاء إلى حين التوصل بمستحقاته.
وقبل إقامة الجمع العام في 19 من هذا الشهر الجاري، لم يفصح بودريقة الذي أكد أنه سيرحل هذه المرة دون رجعة من رئاسة الفريق، عن نيته في التنازل عن مبلغ مليار و400 مليون سنتيم، يدين بها للرجاء أم سيطالب بها.
ونفي بودريقة أن يكون قد تلقى إخطارا برفع دعوة قضائية على خلفية التصريحات التلفزية التي أدلى بها بعد مباراة الوداد البيضاوي والمولودية الوجدية وانتقد فيها حكم اللقاء، مشيرا إلى أن استبعاد الأخير يزكي ما قاله.

 عادل غرباوي

Related posts

Top