تزايد الغموض حول مباراة الوداد وبطل جنوب إفريقيا

راسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء، الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تغيير موعد مباراة الوداد البيضاوي أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وكان الكاف قد حدد الفترة الممتدة من 16 إلى 19 من فبراير الجاري، كموعد لبرمجة المواجهة على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل أن يبعث “الكاف” مراسلة ثانية، رغبة في تغيير تاريخ المباراة المذكورة إلى 28 من ذات الشهر.
ويعود سبب اقتراح تغيير موعد نزال الوداد أمام كايزر شيفز، كون أن ممثل كرة القدم الجنوب إفريقية أكد صعوبة أمين رحلة جوية إلى مصر في ظل الوضعية الراهنة، المرتبطة بتفشي فيروس “كورونا” المستجد.
وينتظر في قادم الساعات، أن يفصح الكاف عن قراره النهائي بعد توصله بمراسلة جوابية من طرف الاتحاد المصري، في وقت رفضت السلطات المغربية برمجة ذات المواجهة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لدواعي صحية.
وكان الكاف قد ألزم النادي الأحمر بالتكفل بكافة الأمور التنظيمية واللوجستيكية، علاوة على المصاريف المالية التي تسبق تنقل بعثة كايزر شيفز صوب العاصمة المصرية.
وكان الوداد ينوي السفر، أمس الأربعاء، إلى مصر، لمواجهة كايزر شيفز قبل التوجه من القاهرة إلى أنغولا، لإجراء مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات أمام فريق بيترو أتليتيكو الأونغولي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top