جامعة كرة القدم تدعو أنصار الأسود إلى سحب تذاكرهم

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عملية سحب تذاكر مباراة إياب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 لكرة القدم، والتي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره للكونغو الديمقراطية يوم 29 مارس الجاري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ستنطلق اليوم الاثنين.
وكشفت الجامعة التي طرحت التذاكر الأربعاء الماضي عبر موقعها الرسمي، أن عملية شحب تذاكر المباراة المذكورة ستنطلق الاثنين من الشبابيك التي حددتها الجامعة.
ويتعلق الأمر بشبابيك مركبات بنجلون والوازيس والنجم البيضاوي وملعب الصخور السوداء في مدينة الدار البيضاء، ومركب مولاي الحسن ومجمع الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط.
وسيتم فتح الشبابيك في الفترة الصباحية (من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا)، وفي الفترة المسائية (من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء).
وذكرت الجامعة في بلاغها بأنه يتعين الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك، وبوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الإنترنيت.
وجددت الجامعة شكرها للجماهير المغربية على إقبالها الكبير واللامشروط لاقتناء تذاكر مباراة النخبة الوطنية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، سعيا منها لدعم “أسود الأطلس” خلال هذه المقابلة الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
وشددت على أنه لن يسمح للقاصرين حاملي التذاكر ولوج الملعب إلا إذا كانوا مصحوبين بمرافق متوفر بدوره على تذكرته.
وفي سياق متصل، قال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، إن الحكومة تبحث إمكانية تأمين رحلات جوية إلى كينشاسا بأسعار رمزية لفائدة الجمهور المغربي.
وتأتي هذه الإمكانية في سياق مساندة المنتخب الوطني ودعمها من أجل انتزاع تأشيرة التأهل إلى المونديال للمرة الثانية تواليا والسادسة في تاريخ الكرة المغربية.
وأضاف بايتاس خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أنه سيتم بحث هذا الأمر بين الوزارات المعنية والناقل الوطني شركة الخطوط الملكية المغربية، على أن يتم الإعلان في بيان عن التفاصيل ذات الصلة.

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top