جيرار يقدم استقالته من تدريب الوداد

قدم بشكل رسمي الفرنسي ريني جيرار أمس الجمعة، استقالته من تدريب الوداد البيضاوي، بعد مسلسل شد الحبل بينه وبين سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر.
وكان بعض الأخبار تشير إلى اشتراط الفرنسي ريني جيرار المدرب الحالي لفريق الوداد البيضاوي، حصوله على راتبه كاملا حتى نهاية عقده في يونيو 2019، بغية مغادرة الوداد.
وبعد الاستقالة رفقة طاقمه التقني المكون من صهره وابنه، لن يكون بمقدرهم اللجوء إلى الفيفا أو الطاس، من أجل المطالبة بمستحقاتهم المالية، بحكم أن الاستقالة أتت برغبة المدرب ومساعديه.
ومن جانب آخر، بات محمد أوناجم لاعب فريق الوداد البيضاوي، قريبا من تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات إضافية، بعد نجاح مفاوضاته رفقة سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر.
وكان سينتهي عقد الدولي المغربي محمد أوناجم منتصف الموسم القادم، قبل أن يقرر تمديد عقده، خاصة في ظل تلقي اللاعب العديد من العروض الاحترافية بالخليج العربي.
وكان فريق أحد السعودي قد تقدم بعرض رسمي من أجل الاستفادة من خدمات محمد أوناجم على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، مقابل 500 مليون سنتيم (300 مليون سنتيم للفريق و200 مليون للاعب).
وفي ذات السياق، قوبل العرض المقدم من نادي أحد السعودي بالرفض، خاصة في ظل حاجة الوداد إلى كافة لاعبيها بمسابقة دوري أبطال إفريقيا الشهر القادم.
وساهم أوناجم في ظفر الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا وبلقب البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب وكأس السوبر الإفريقي، إضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية سنة 2017 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

عادل غرباوي

Related posts

Top