حسن مومن: المنتخب الوطني بات يعتمد على روح المجموعة

قال حسن مومن المدرب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، إنه رغم الغيابات المهمة التي يشهدها خط دفاع المنتخب الوطني المغربي، إلا أنه يظل قويا بوجود كل من العميد المهدي بنعطية ورومان سايس، اللذان قدما مردودا جيّدا خلال آخر مباراة، بالإضافة إلى اللاعب الشاب بدر بانون الذي تم استدعاؤه لتعزيز ترسانة “الأسود”، والذي يعد بدوره لاعبا بمواصفات دولية، إذ يقدم مستويات جيّدة، ويجتهد ويطوّر مستواه تدريجيا.
وأضاف حسن مومن في تصريح صحفي، أن خط الدفاع لن يتأثّر بغياب اللاعبين جواد اليميق ومروان داكوستا، على اعتبار أنهما ظلا حبيسي كرسي الاحتياط خلال المواجهة الماضية، وفي المقابل قدم زميلاهما بنعطية وسايس أداء جيّدا، مشيرا إلى أن إمكانية الاعتماد على اللاعب بدر بانون واردة أيضا.
وتابع المدير التقني لأولمبيك أسفي، أن المنتخب الوطني بات يعتمد على روح المجموعة خلال الفترة الأخيرة، كما أنه لم يعد مرتبطا بعنصر دون آخر.. الخط الخلفي لن يعرف ثغرات كبيرة، كما أن الدور الدفاعي هو الذي يقوم به الفريق بأكمله والمتجسّد في تلاحم اللاعبين في ما بينهم”.
يشار إلى أن جواد اليميق كان قد عرض إصابته على الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، قبل أن يتقرّر إبعاده عن المعسكر التدريبي، وذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الجامعة، أمس الثلاثاء، عن غياب مروان داكوستا أيضا، بعد الإصابة التي تعرّض لها خلال آخر مواجهة خاضها رفقة فريقه باشاك شهير التركي.

Related posts

Top