حكام من الكاميرون ومالي لمواجهتي الرأس الأخضر

بيان اليوم
عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الكاميروني “أليوم أليوم” لقيادة مباراة منتخب الرأس الأخضر أمام المنتخب الوطني المغربي، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون، والتي سيحتضنها الملعب الوطني بعاصمة الرأس الأخضر “برايا” يوم السبت 26 مارس 2016 على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الساعة الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي).
وسيساعد الحكم “أليوم أليوم” في هاته المباراة مواطنوه “إيفرست مينكوندي” كمساعد أول و “إلفيس نكوينكو” كمساعد ثاني، بالإضافة “مادينك بكالي كوسماس” حكما رابعا، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة للموريتاني “ماسا ديارا”.
كما عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم المالي “محمدو كايتا” لقيادة المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الرأس الأخضر، برسم الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون، والتي سيحتضنها الملعب الكبير لمراكش يوم الثلاثاء 29 مارس 2016 على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي .
وسيساعد الحكم “محمدو كايتا ” في هاته المباراة مواطنوه “دريسا كاموري” كمساعد أول و “موريبا دياكيتي” كمساعد ثاني، بالإضافة “هارونا كوليبالي” حكما رابعا، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة لـ “برونو أرتور ديدافي” من البينين.
من جهة أخرى، ذكرت مصادر صحفية لم يستبعد مصدر مقرب من المدرب الفرنسي هيرفي رونار، إمكانية تخلي الأخير عن المدرب المساعد مصطفى حجي.
وقالت المصادر نفسها إن رونارد وبرغم إشادته بحجي وبالدور الذي يمكن أن يلعبه في المنتخب الوطني إلا أنه يفكر في التخلي عنه.
وأشارت المصادر ذاتها أن رونارد يراهن على تجاوز حاجز الرأس الأخضر بداية قبل أن يعيد ترتيب الطاقم التقني، وإن كان حجي يحظى بدعم كبير من طرف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
يشار إلى أن العديد من الإشاعات قد ربطت رحيل المدرب السابق للمنتخب الوطني بادو الزاكي، بالتقرير الذي كان قد أعده مصطفى حجي حول المستوى الباهت الذي قدمه الأسود خلال المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى العريضة التي رفعها اللاعبون إلى رئيس الجامعة في حق الزاكي.

Related posts

Top