خاليلوزيتش يعلن عن لائحته يوم غد الخميس

حدد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، يوم غد الخميس، موعدا للإعلان عن لائحة المنتخب الوطني لخوض ثلاث مباريات عن تصفيات المونديال في أكتوبر المقبل.
ويعقد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، يوم غد الخميس، ندوة صحافية للإعلان عن لائحة اللاعبين، وتبرير اختياراته التقنية.
ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب غينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم 6 أكتوبر 2021، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وسيواجه زملاء حكيمي المنتخب ذاته عن الجولة الرابعة يوم 10 أكتوبر 2021، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفي 12 من الشهر ذاته يحل المنتخب الوطني، ضيفا على غينيا كوناكري، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الجولة الثانية، والتي أجلت عن وعدها في بداية شتنبر الحالي بسبب الانقلاب العسكري بغينيا.
وفاز الأسود على السودان، في الجولة الأولى لتصفيات المونديال، ويتوفر على ثلاثة نقاط، ويرغب في تحقيق الانتصار في مبارياته المقبلة بالمغرب لتقوية حظوظه في التأهل للنهائيات المونديال.
إلى ذلك، ألح وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأمين وصول جميع لاعبي المنتخب الوطني، صباح يوم 4 أكتوبر القادم، إلى مركز محمد السادس بالمعمورة.
وشدد الناخب الوطني على ضرورة وصول جميع اللاعبين من أجل مشاركتهم في حصتين تدريبيتين، قبل موعد المباراة الأولى ضد غينيا بيساو، في 6 من أكتوبر 2021، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وكشف مصادر صحفية، أن خاليلوزيتش مصر على ضرورة وصول اللاعبين قبل موعد الحصة التدريبية الأولى المقررة مساء الاثنين المقبل، لتفادي إمكانية مشاركة أحد اللاعبين الأساسين في المباراة الأولى دون خوض التداريب، في حالة تأخره في الالتحاق بالتجمع الإعدادي للأسود.

Related posts

Top