خضروف يفسخ عقده مع الرجاء ويقترب من الماط

تمكن فريق الرجاء الرياضي من فسخ عقده لاعبه عبد العظيم خضروف، بعدما بات خارج حسابات المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، خاصة، بعد انتداب عديد الأسماء خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.
وساهم المستوى المهزوز الذي قدمه خضروف رفقة “النسور الخضر” خلال الموسم المنصرم، في وضعه لائحة المغادرين رفقة كل من وليد الصبار وزكرياء الهلالي، إضافة إلى لاعبين آخرين.
ومن المرتقب، أن يعود عبد العظيم خضروف إلى ناديه المغرب التطواني الذي توج معه بلقب البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في مناسبتين، بينما، تبقى مغادرته لإحدى النوادي بقسم الصفوة، مستبعدة بشكل كبير.
وارتباطا بمباراة النادي الأخضر أمام أسيك ميموزا بكأس “الكاف”، باشر عبد الإله الحافيظي تداريبه الانفرادية أول أمس الاثنين، رفقة المعد البدني للفريق الأخضر، في انتظار التحاقه بتداريب المجموعة الرجاوية يومه الأربعاء المقبل.
ويريد الطاقم الطبي بقيادة الدكتور الطيب تجهيز الحافيظي لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام أسيك ميموزا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس يوم الأحد المقبل.
وكان الحافيظي قد تعرض للإصابة في التجمع التدريبي للخضر واضطر إلى الخلود للراحة، مع تلقي العلاج، قبل بدء برنامج تدريبي انفرادي لاستعادة لياقته، قبل العودة رسميا إلى التداريب.
وحالت الإصابة دون مشاركة اللاعب الرجاوي في مباراة الذهاب أمام أسيك ميموزا، والتي انتهت بفوز الخضر بهدف لصفر.
وفي ذات السياق، لا زال عبد الجليل جبيرة، لاعب فريق الرجاء الرياضي، يعاني من إصابة قد تحرمه من المشاركة في المباراة أمام أسيك ميموزا برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي.
ويمني المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو نفسه في مشاركة عبد الجليل جبيرة الذي خاض مباريات جل مباريات كأس الكاف هذا الموسم، خاصة وأن الفريق الأخضر سيحاول تحقيق الفوز للحفاظ على مركزه في صدارة المجموعة.
وسيكون المدرب الاسباني غاريدو في حال غياب جبيرة، مضطرا إلى لاعتماد على حمزة تومي، الظهير الأيسر البديل، أو اللعب بخطة ثانية من أجل تعويض غياب جبيرة في مباراة تبقى هامة في مسار الرجاء بكأس الكونفدرالية.
وسيستعيد الرجاء خدمات كل من عبد الرحيم الشاكير ومحسن ياجور، إلى جانب عبد الإله الحافيظي الذي يواصل استعداداته لمحاولة المشاركة في المباراة.
جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي يحتل صدارة مجموعته بكأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد 5 نقاط، جمعها من انتصار أمام أسيك ميموزا، وتعادلين أمام فيتا كلوب الكونغولي وأدوانا ستارز الغاني.

< عادل غرباوي

Related posts

Top