دعوى قضائية استعجالية لعقد جمع استثنائي للرجاء..

تقدم منخرطو فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بدعوى قضائية استعجالية لمحكمة الدار البيضاء، من أجل منحهم الحق في عقد جمع عام استثنائي، بعدما اكتفى الرئيس سعيد حسبان بعقد جمع عاد، مخلا بوعوده للجماهير الرجاوية والمنخرطين بعدما أعلن في أكثر من مناسبة عن رحيله خلال جمع 12 يناير، غير أنه فضل التلاعب من جديد والاستمرار على كرسي الرئاسة، وهو ما جعل “برلمان” الفريق “الأخضر” يلجأ إلى القضاء رغبة منه في وضع حد لمسلسله مع النادي.
وكشفت مصادر صحفية، أن المنخرطين تقدموا بدعوى استعجالية للمحكمة من أجل إعطائهم الحق في عقد جمع عام استثنائي بعدما فشلوا في ذلك خلال مناسبات عدة لأسباب مختلفة، مشيرا إلى أن المحكمة حدّدت فاتح من فبراير المقبل موعدا للجلسة التي سيتم خلالها البت في القضية ومنح “البرلمان” حق عقد جمع استثنائي أو رفض الطلب، كما أنها استدعت الرئيس سعيد حسبان والمنخرطين لحضور الجلسة.
كما عمل المنخرطون على مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الاحترافية، ولجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة، وذلك بخصوص التجاوزات التي عرفها الجمع العام لفريق الرجاء البيضاوي الذي عقد يوم الجمع الماضي، والذي عرف انسحاب حسبان منه بعدما أنهى الجمع العادي، رافضا تحويله إلى جمع استثنائي، بالإضافة إلى استفسارهم خلال المراسلة نفسها حول المنخرطين المشطب عليهم والذين تم منعهم من الدخول يوم الجمع.
من جهة أخرى، اقترب مسؤولو الرجاء الرياضي، من توقيع عقد استشهار جديد مع شركة رائدة ومتخصصة في صناعة الأجهزة التليفونية المحمولة، بعدما توصل سعيد حسبان، رئيس الفريق الأخضر إلى اتفاق نهائي مع مسؤوليها.
وقال مصدر مطلع، أن الشركة المشار إليها، شركة صينية، توصلت إلى اتفاق نهايي مع حسبان، مبرزا أن العقد بات جاهزا للتوقيع وسيعلن عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة .
ومن شأن توقيع الرجاء عقداً مع مستشهر جديد، إنعاش خزينة النادي بمورد مالي إضافي يخفف من حدة الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها “الأخضر” مند المواسم السابقة .

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top