رجاء كارتيرون يواجه أتوهو بكأس “الكاف”

يستقبل فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، ضيفه أوتوهو دويو الكونغولي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب الجولة الثانية من مجموعات كأس “الكاف”.

ويتوجب على النسور الخضر تحقيق أول انتصاراتهم بدور المجموعات، الشيء الذي سيجعلهم يواصلون المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين لدور نصف النهائي.

وسيكون بطل النسخة الماضية من الكونفدرالية، مدعوما بجماهيره التي ستتحمل عناء السفر من مدينة الدار البيضاء إلى الرباط، من أجل مساندة فريقها، لمواصلة تألقه على مستوى المسابقة الإفريقية. 

ومن جانبه، قال بارتريس كارتيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، “نبحث عن أول انتصار بدور المجموعات.. الفريق الكونغولي لن يكون خصما سهلا، لكننا مطالبون بالتركيز في مباراة تقام على ميداننا”.

وفي ثاني المباريات، سيكون المتتبع المغربي على موعد مع مباراة قمة، ستجمع بين كل من نهضة بركان وحسنية أكادير، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم كأس “الكاف”.

وسيعمل النادي البرتقالي بمدربه منير الجعواني، على استغلال عامل استقبال المباراة على أرضة وبين جماهيره، من أجل تدوين أول انتصار في دور المجموعات.

لكن الأمر لن يكون بالسهل أمام خصم من فريق حسنية أكادير الذي قدم الموسم الجاري، مستويات جيدة بالكأس الإفريقية، الشيء الذي سيجعل المواجهة تكون كسابقتها أمام الرجاء البيضاوي.

جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي سيواجه نهضة بركان، حين سيواجه حسنية أكادير نظيره أتوهو دويو الكونغولي، برسم ثالث جولات كأس “الكاف”.

>  عادل غرباوي 

Related posts

Top