المنتخب النسوي يواجه جامايكا استعدادا للمونديال

يخوض المنتخب الوطني النسوي يوم الأحد المقبل مباراة ودية أمام منتخب جامايكا ستكون الأخيرة له قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم في أستراليا ونيوزلندا.
وتندرج المواجهة في إطار تحضيرات “لبؤات الأطلس” للمشاركة الأولى في المونديال الذي ينطلق يوم 20 يوليوز الجاري ويستمر إلى 20 غشت المقبل.
وقالت لاعبة المنتخب الوطني ياسمين المرابط في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “الاستعدادات تمر جيدة جدًا في أستراليا وهذا اليوم الثالث لنا هنا. وشيئًا فشيئًا سيزول الإرهاق. نستعد لمواجهة جامايكا الأحد. نريد أن نقدم مباراة جيدة جدا وننهي المباراة بانتصار”.
من جهتها، قالت زميلتها صباح الصغير في تصريح مماثل “وصلنا أمس (الاثنين الماضي) إلى أستراليا. نحن هنا الآن للتحضير لخوض بطولة جيدة. نتدرب كل يوم للوصول إلى أفضل مستوى استعدادا للمباراة الأولى ضد ألمانيا، وهذا سيتأتى بتقديم أداء جيد أمام جامايكا إن شاء الله”.
وكان المنتخب الوطني قد اكتفى بتعادل سلبي الأربعاء نظيره السويسري في مباراة ودية أقيمت على أرضية ملعب “شوتتزينفسي” بمدينة وينتدور السويسرية.
وهو التعادل السلبي الثاني بعد الأول مطلع الشهر الجاري أمام المنتخب الإيطالي في لقاء ودي احتضنه ملعب “باولو مازا دو فيرارا” بمدينة فيرارا الإيطالية.
ويفتتح المنتخب الوطني كأس العالم بمواجهة ألمانيا في 24 يوليوز الجاري، قبل أن يلتقي بكوريا الجنوبية بعدها بستة أيام (30 يوليوز)، ثم كولومبيا في 3 غشت القادم.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top