رونار في أول ظهور إعلامي منذ مونديال روسيا

يواصل المنتخب الوطني الأول تحضيراته استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي يوم السبت القادم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (21:00)، وذلك برسم الجولة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
وأجرت العناصر الوطنية أمس الثلاثاء حصتين مغلقتين بالملعب الملحق للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وعرفت الحصتين حضور جل اللاعبين باستثناء الحارس منير المحمدي ولاعب الوسط حكيم زياش.
وتأخر حضور المحمدي لمعسكر “أسود الأطلس” بسبب مشاركته رفقة نادي ملقة في مباراة ألميريا برسم دوري الدرجة الثانية بإسبانيا أول أمس الاثنين، في حين تسلم زياش مساء نفس اليوم جائزة أفضل لاعب في هولندا عن الموسم الماضي.
وسيكتفي الناخب الوطني هيرفي رونار بحصتين تدريبيتين عصر يومي الأربعاء والخميس بالملعب المحلق لمركب الرباط، قبل الانتقال إلى الدار البيضاء يوم الجمعة القادم، حيث سيجري حصة مفتوحة لوسائل الإعلام بملعب الأب جيكو.
وينتظر أن يعقد رونار مساء الجمعة ندوة صحفية بقاعة الندوات بالمركب الرياضي محمد الخامس، لتسليط الضوء على مواجهة منتخب مالاوي والدفاع عن اختياراته التي أثارت ضجة بعد استدعاء أسماء لا تستجيب للمعايير التي حددها سابقا.
وستكون هذه الندوة أول خروج إعلامي للناخب الوطني منذ انتهاء مشاركة المنتخب الوطني بنهائيات كاس العالم الأخيرة بروسيا، إذ أقصي من الدور الأول بعد هزيمتين ضد إيران والبرتغال بنتيجة (0-1) وتعادل أمام إسبانيا (2-2).
وكان المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني قد انطلق عصر يوم الاثنين الماضي بحضور 15 لاعبا فقط، قبل أن يلتحق البقية عقب فك التزاماتهم مع أنديتهم مساء الأحد، وتم خلالها تطبيق تمارين لإزالة آثار العياء واستعادة الطراوة البدنية.

بيان اليوم

Related posts

Top