رونار يستنجد بالقادوري

استنجد الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، بجناح نادي نابولي الإيطالي عمر القادوري، بديلا للاعب نادي واتفورد الإنجليزي نور الدين أمرابط الذي سيغيب عن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، بسبب الإصابة.
وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن أمرابط لن يرافق “أسود الأطلس” إلى الغابون، بعدما بينت الفحوصات التي خضع لها عقب التحاقه بمعسكر مدينة العين الإماراتية، أنه مصاب بالتواء حاد في الكاحل.
وأصيب أمرابط خلال مباراة واتفورد وتوتنهام الأحد الماضي برسم الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز وخرج في الدقيقة 71، ليحرم من خوض مباراة الثلاثاء المنصرم أمام ستوك سيتي لحساب الأسبوع الـ20.
وسيحل القادوري الذي كان موقع ناديه الإيطالي أول من أشار إلى تلقيه دعوة رونار، محل أمرابط بالتشكيلة النهائية التي أعلنت الأربعاء الماضي، رغم أن الناخب الوطني استبعده من القائمة الأولية بسبب قلة مشاركاته مع فريقه.
وكان رونار قد برر إقصاء القادوري في حوار مع موقع الجامعة، بأن اللاعب لم يلعب مع نابولي سوى 39 دقيقة ولم يشارك لأسابيع، رغم اعترافه بأنه لاعب بمؤهلات عالية، داعيا إياه إلى الانتقال في فترة الانتقالات الشتوية.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top