رونار يطالب الجمهور بارتداء اللون الأحمر أمام “الفيلة”

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم لمواجهة كوت ديفوار، يوم السبت المقبل بمراكش،  بداية من الساعة الثامنة مساء، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
وناشد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الجمهور المغربي بالحضور بقوة، لملعب مراكش من أجل دعم اللاعبين ومساندتهم في هذه المباراة الصعبة.
وقال الناخب الوطني في تصريحات لإحدى الإذاعات الخاصة أنه متأكد أن الجمهور سيعطي دعما كبيرا وسندا للاعبين، وأنه يعول عليه كثيرا في هذه المباراة القوية.
وأضاف رونار أن المنتخب الإيفواري سيلعب باللون البرتقالي، أما المنتخب الوطني فسيلعب باللون الأخضر، لذلك أطالب الجمهور الذي سيحضر الملعب أن يرتدي اللون الأحمر، بذلك سيشكل العالم المغربي باللونين الأحمر والأخضر، وسيكون له تأثير كبير على اللاعبين وتحميسهم من أجل تحقيق الانتصار.
وأجرى المنتخب الوطني المغرب الأول لكرة القدم، صبح أول أمس (الاثنين)، أول حصة تدريبية مبرمجة خلال هذا الأسبوع، إستعدادا للمباراة الهامة التي ستجمعه بالمنتخب الإيفواري السبت القادم.
وانطلقت الحصة التدربية بمشاركة تسعة لاعبين، وهم ياسين خروبي، وفؤاد شفيق، وفيصل الهراس، ورومان سايس، وإسماعيل الحداد، ويوسف الناصيري، وخالد بوطيب، إضافة على لاعبينمن البطولة الوطنية الاحترافية وهما: ووليد أزارو و وبدر بانون .
يذكر أن المنتخب المغربي أجرى حصة تدريبية مغلقة في نفس اليوم، ابتداء من الساعة الخامسة بالملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش.
وسيجري المنتخب المغربي 6 حصص تدريبية بمراكش قبل مباراة السبت المهمة، في ظل وجود غيابين الأول للاعب الأحمدي الذي عوضه عمر قادوري المحترف بنابولي الإيطالي، وعزيز بوحدوز لاعب سانت باولي الألماني والذي عوضه لاعب الرجاء بدر بانون، إضافة إلى زياش الذي تعرض للإصابة خلال المباراة التي جمعت فريقه أجاكس بمضيفه زفولة، برسم الدوري الهولندي .
ويراهن رونار مدرب “الأسود” على بلوغ مباراة السبت المقبل، بصفوف مكتملة و بلاعبين في كامل جاهزيتهم لتحقيق الفوز على المنتخب الإيفواري الذي دربه في فترة سابقة.
ويمتلك المنتخب المغربي نقطة واحدة بعد تعادله خلال أول جولة أمام الغابون، في حين يحتل كوت ديفوار صدارة المجموعة ب 3 نقاط تحصل عليها بفوزه على حساب مالي.

محمد نجيب

Related posts

Top