“ساس” تحصل على جائزة أفضل شريك دولي لسنة 2022 الممنوحة من طرف “مايكروسوفت”

أعلنت “ساس”، الشركة الرائدة في مجال البرامج المتقدمة، تتويجها اليوم بجائزة “أفضل شريك لسنة 2022″، التي تمنحها “مايكروسوفت” في فئة بائعي البرمجيات المستقلين على المستوى  العالمي. وحصلت الشركة على هاته الجائزة بفضل تميزها من حيث الابتكار وتوفير حلول للزبناء قائمة على تكنولوجيات “مايكروسوفت”.

وبذات المناسبة قال “غافن داي” النائب الأول للرئيس المكلف بالبرامج في “ساس”: “لقد دخلت كل من “ساس” و”مايكروسوفت” قبل سنتين في شراكة إستراتيجية تهدف إلى تمكين زبنائنا من اتخاذ قرارات أفضل فيما يتعلّق بالحوسبة السحابية. متابعا تصريحه بالقول: “إن تتويجنا بهاته الجائزة يؤكد بشكل كبير جودة خبرتنا والتي تسمح لنا بمساعدة الشركات في مختلف قطاعات اشتغالها، على النجاح في تلبية أصعب متطلباتها وتجاوز أكبر التحديات والعقبات التي تواجهها”.

وستواصل “ساس” و”مايكروسوفت” العمل سويا، بهدف تطوير حلول جديدة من شأنها أن تخدم زبنائهم بشكل أفضل من خلال «SAS® Viya®» على «Microsoft Azure».

بدوره صرح “إيكا كوسا” النائب الأول للرئيس للمنتجات وتقنية المعلومات في “إس-بنك أحد زبناء  SAS Viya على Azure بالقول : ” SAS Viya على Microsoft Azure  هو عبارة عن حل مبتكر يساعدنا على تقديم خدمة أفضل لزبنائنا من خلال تزويدهم بعروض مناسبة مصممة تماما  لتلبية احتياجاتهم” . متابعا قوله :” كما يتيح لنا هذا الحل مساعدة زبنائنا على استخدام بياناتهم وتطوير سيرورة اتخاذ القرار الخاصة بهم، وتحسين فهم أهدافهم بشكل أفضل، مع الاستمرار في تلبية الاحتياجات المتغيرة لديهم”.

وتمنح “مايكروسوفت” سنويا، جائزة “أفضل شريك السنة” لخيرة شركائها الذين نجحوا في تطوير تطبيقات أو خدمات أو أجهزة متميزة. وتصنف الجوائز في فئات متنوعة، ويتم اختيار الشركاء الفائزين من بين مجموعة تتألف مما يزيد على 3900 متقدم من أكثر من 100 دولة حول العالم. وتم تكريم “ساس” لتقديم حلول وخدمات متميزة في فئة “أفضل شريك برمجيات مستقل” ISV العالمية.

وتكرم جائزة السنة “أفضل شريك برمجيات مستقل” ISV العالمية لـ”ميكروسوفت” في جميع أنحاء العالم الذي أظهر تركيزًا قويًا على الزبناء في بناء شراكة عالية الجودة مع “ميكروسوفت”. ويفوز الشريك الذي يقدّم قيمة وتجارب زبناء مميزة بوضوح، عبر الاستفادة من منصة مايكروسوفت السحابية.

يجب أن تستخدم حلول الشركاء الاستخدام الأمثل للإمكانيات التي توفرها منصة Microsoft Cloud من أجل إنتاج حلول مناسبة ومبتكرة وبالتالي إنشاء نماذج ومنهجيات جديدة للأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشريك المثالي الأكثر نجاحًا في بلورة مشاركته مع “ميكروسوفت”  والمساعدة في تسريع نمو أعماله، لاسيما عبر الاستفادة من برامج وعروض شركاء “ميكروسوفت”.

من جانبه، أعرب “نيك باركر” نائب الرئيس لحلول الشركاء العالميين لدى “مايكروسوفت”، عن سروره بالإعلان عن أسماء الفائزين والمرشحين المتأهلين للقوائم النهائية في جوائز أفضل شركاء “مايكروسوفت” لسنة 2022. وقال: “أظهر هؤلاء الشركاء تميّزًا واضحًا بين المجموعة الاستثنائية من المرشحين، وأنا معجب باستخدامهم المبتكر لتقنيات مايكروسوفت السحابية والتأثير الذي يُحدثونه مع زبنائهم”.

Related posts

Top