طاليب لـ بيان اليوم: جاهزون للمواجهة وتحدونا رغبة في الفوز

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الوطنية، اليوم السبت، إلى المباراة القوية التي تجمع فريق الدفاع الحسني الجديدي، بضيفه فريق الوداد البيضاوي، في قمة الدورة 19 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم، والتي تدور أطوارها بملعب العبدي بالجديدة.
ويسعى الفريق الدكالي الذي يدخل المواجهة بصفوف مكتملة، إلى حسم نتيجة المباراة لصالحه والالتحاق بفرق الصدارة، ولو على حساب فريق متمرس ومنتش بفوزه بكأس السوبر على حساب نادي مازيمبي الكونغولي السبت الماضي، إضافة إلى فوزه أيضا الأربعاء على فريق الجيش الملكي (3-1).
ولن تكون المباراة سهلة لأصدقاء العميد يوسف أكردوم، بحكم أن المنافس يعد من أقوى الأندية المغربية ويبصم على نتائج طيبة منذ قدوم التونسي فوزي البنزرتي، كما يتطلع من جانبه إلى تقليص فارق النقط عن كوكبة المقدمة، قصد دخول سباق الثلث الأخير للمنافسة على درع البطولة.
وعن هذه المباراة، أكد مدرب الدفاع الحسني الجديدي عبد الرحيم طاليب أن فريقه جاهز بدنيا وتقنيا لتقديم طبق كروي يروق المتتبع الرياضي، وتحدوه رغبة جامحة في تحقيق الفوز، لأنها مباراة من ست نقط وغير مسموح بضياع نقاطها، رغم أن الخصم منافس شرس، بقيادة مدرب محنك وكبير ومنتش بأول لقب له بالمغرب هذا الموسم.
وشدد طاليب في تصريح خص به “بيان اليوم” على أن مباراة فريقه ضد الوداد مهمة لشحذ معنويات اللاعبين قبل المواجهة التي لا تقل أهمية تلك التي يخوضها الفريق بحر الأسبوع المقبل برسم الدور الثاني من عصبة الأبطال الإفريقية ضد نادي فيتا كلوب الكونغولي.
وقال طاليب “نعرف جيدا أن الوداد من الفرق الكبرى، ويعرف صحوة على مستوى النتائج، كما أن معنوياته عالية بعد الفوز الأخير على الجيش، لكن العناصر الدكالية تعي جيدا حجم المسؤولية وستكون في الموعد والفريق الجديدي غالبا ما أبدع وأمتع ضد فريقي الدار البيضاء”.
وأضاف” أكيد أن الخصم سيحل بالجديدة برغبة العودة بنتيجة إيجابية، وهو ما يوحي بأن المباراة ستعرف ندية، ومن المرتقب أن تحسمها جزئيات بسيطة، وأعتقد أن النتيجة النهائية ستؤول للفريق الأكثر تركيزا من الناحية الذهنية”.

الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top