ظهور لافت للاعبي الأسود قبل مونديال روسيا 2018

استطاع عدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي شد الأنظار إليهم مجدداً، بعد تألقهم اللافت للانتباه مع أنديتهم في مباريات آخر الأسبوع، وذلك قبيل مشاركة الأسود في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
العميد مهدي بنعطية، والمحترف في صفوف يوفنتوس الإيطالي، ساهم من جديد في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، خلال مباراة بولونيا، أمس الأحد، وشكل سدا منيعاً رفقة زملائه في الخط الخلفي.
وتمكن بنعطية من خوض سادس مباراة له على التوالي رفقة الترسانة الأساسية، كما توج لأزيد من مرة كأفضل لاعب في المباراة، متفوقاً على أبرز نجوم الساحرة المستديرة.
وبدوره، واصل حكيم زياش تألقه اللافت للانتباه بقميص أياكس أمستردام، حيث رد على أبرز منتقديه بهز الشباك مجدداً في مباراة إكسلسيور لحساب الجولة 16 من الدوري، كما ساهم في الفوز الأخير أمام ألكمار.
اللاعب السابق لتفنيتي فرض نفسه بقوة في الدوري الهولندي، ودفع عدداً من الأندية الأوربية إلى تتبع أثاره، وإغرائه مالياً لتغيير الأجواء، لكن زياش صرح في مرات عديدة أن أياكس أمستردام بيته، وسيواصل الاشتغال، وتقديم الأفضل، لأن هدفه البصم على مشاركة متميزة مع الأسود في “مونديال روسيا 2018“، الذي ستنطلق فعالياته، شهر يونيو المقبل.
أما عادل تاعرابت، “مشاكس” الأسود، الذي عاد إلى الملاعب الكروية بقوة، فقد أختير أفضل لاعب في مباراة فريقه جنوى الإيطالي، وفيورنتينا، يوم الأحد.
وكان هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، قد اتصل سابقاً باللاعب، ووعده بإلحاقه مجددا بالنخبة الوطنية، إن واصل الاشتغال وحافظ على أدائه، إذ من المرتقب أن يكون مفاجأة قائمة الأسود في “المونديال”.
وخلق ياسين بونو، الحارس الثاني للمنتخب المفاجأة بمنافسات “الليغا”، بعد أن خطف الرسمية من الإسباني المخضرم، خوركا غيرايزوس، رفقة خيرونا.
الحارس السابق للوداد الرياضي، عاد إلى الأضواء، وحافظ على نظافة شباكه في المباراة الأخيرة أمام خيتافي، لحساب الأسبوع 16 من الدوري الإسباني الممتاز.

Related posts

Top