عبوب يشرف على تداريب شباب السوالم بعد استقالة الحيمر

يشرف زكرياء عبوب، المدير الرياضي لفريق شباب السوالم، على تداريب الفريق الأول، في ظل غياب رضوان الحيمر، المدرب الرسمي للفريق.
وكلف المكتب المسير عبوب بالإشراف على تدريب الفريق، بعد حصول الحيمر على عطلة خاصة، مستغلا إيقاف البطولة الاحترافية، لفسح المجال للمنتخب الوطني لخوض مباراتيه أمام الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.
وكان السوالم قد تعاقد مع عبوب لشغل منصب مدير رياضي، لوضع سياسة جديدة للتكوين والاستفادة من تجربته التي اكتسبها بعض قضائه لأزيد من 6 سنوات في الإدارة التقنية الوطنية، إذ كان يشرف على تدريب منتخب أقل من 20 سنة.
وسيواجه السوالم الرجاء السبت المقبل، وديا بأكاديمية الفريق الأخضر، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري الاحترافي، بعد إجراء الأسود للمباراتين أمام الكونغو.
وكان شباب السوالم قد أقصي من كأس العرش أمام فريق يوسفية برشيد، وتراجعت نتائجه في الشطر الثاني من البطولة الاحترافية، علما أنه وقع على انطلاقة قوية في أول موسم له في القسم الأول، وحقق انتصارات مهمة على أندية قوية في الدوري.
جدير بالذكر، أن الحيمر قد قرر الاستقالة من مهامه كمدرب للفريق الأول للشباب الرياضي السوالم، بعدما لم يفي رئيس النادي بوعوده معه، إضافة إلى تعرضه لمضايقات غير مسبوقة طوال المدة التي قضاها مع الفريق، الذي قاده من أقسام الهواء إلى القسم الاحترافي الأول، بإمكانيات جد محدودة مقارنة مع عدة أندية منافسة.

Related posts

Top