عموتة: قد أغادر الوداد في هذه الحالة

يبدو أن مدرب فريق الوداد البيضاوي الحسين عموتة لا يمانع في تغيير الأجواء رغم تبقي 6 أشهر على نهاية عقده مع بطل المغرب وإفريقيا، معترفا بتطلعه لتدريب نادي الأهلي المصري مستقبلا.
وقال عموتة في تصريح لموقع مصري “الأهلي ناد كبير ولا أظن أن هناك مدربا يرفض تدريبه .. سأكون سعيدا بالتواجد في دكة احتياطه. فهو متوج بطلا لإفريقيا في 8 مناسبات ولديه إمكانيات كبيرة جدة وجمهور كبير ولاعبون مميزون. ومن الصعب الوصول إلى هذا المستوى”.
وأضاف مدرب الوداد “في سنة 2017 شكلنا الاستثناء. واستطعنا بإمكانيات لا بأس بها إحراز لقب عصبة أبطال إفريقيا. قمنا باستغلال بعض الأمور كروح المجموعة والتركيز والقتالية والانضباط التكتيكي. لكن تبقى أندية كثيرة كما هو حال فرق تونس مرشحة لانتزاع اللقب”.
وعن تلقيه عرضا لتدريب الزمالك الذي أقال مؤخرا مدربه المونتينغري نيبويشا يوفوفيتش، قال عموتة “لا أتلق أي عرض رسمي. كان هناك حديث عبر أحد الوسطاء. لكني لا أستطيع التفاوض مع أي فريق، لأني ما أزال مدربا للوداد إلى غاية نهاية عقدي في 30 يونيو 2018”.
وأضاف مدرب الوداد “من المحتمل أن يحدث فراق بيني وبين الوداد في حال دخلنا في بعض المشاكل والمتاهات التي لن تخدم مصالح الفريق. وبالتالي من الممكن بعد أسبوع أو 10 أيام أنا لا أكون موجودا مع الفريق. آنذاك قد أفاوض أي فريق، لكن حاليا أنا أحترم عقدي مع الوداد”.
وبات عموتة عرضة لانتقادات الجمهور الودادي منذ اختتام مشاركته بالدورة الـ14 لكأس العالم للأندية 2017 بالإمارات، حيث احتل المركز قبل الأخير في البطولة، ليحقق الفريق فوزا وتعادلا و3 هزائم في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.

صلاح الدين برباش

تصوير : عقيل مكاو

Related posts

Top