عموتة يعلن لائحته المنتخب الرديف تحضيرا لكأس العرب

هيمن محترفو دوريات الخليج ومصر على التشكيلة النهائية للمنتخب الوطني الرديف التي أعلنها المدرب الحسين عموتة أول أمس الاثنين، تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021 بقطر بين 30 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.
ووجه عموتة الدعوة لـ12 لاعبا محترفا بواقع 5 محترفين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان (السعودية) والإمارات 3 محترفين بدوري نجوم قطر و3 محترفين بالدوري المصري الممتاز ومحترف واحد بدوري أدنوك للمحترفين (الإمارات).
في المقابل، اكتفى عموتة باستدعاء 11 لاعبا من البطولة الاحترافية، بواقع 4 لاعبين من فريق الوداد البيضاوي و3 لاعبين من فريق الرجاء البيضاوي ولاعب واحد من كل من اتحاد طنجة والفتح الرباطي ونهضة بركان والجيش الملكي.
وأطاح عموتة بمجموعة من الأسماء المتألقة بالبطولة الوطنية، في مقدمتهم حارس الجيش الملكي أيوب لكرد الذي كان ضمن القائمة المتوجة بلقب كأس أمم إفريقيا للمحليين، وعوضه بمحمد أمسيف الذي لا يشارك كثيرا مع الفتح الرباطي.
كما أسقط عموتة أسماء لاعبين شاركوا في المعسكر الأخير وهم آدم النفاتي (الإمارات الإماراتي) وعمر العرجون (الرجاء البيضاوي) ويحي عطية الله (الوداد البيضاوي) ورضا سليم (الجيش الملكي) والعربي الناجي (نهضة بركان).
من جهة، فاجأ عموتة الجميع بإضافة لاعب الجيش الملكي محمد الشيبي إلى لائحته النهائية للمرة الأولى، بعدما نجح الأخير في إثارة اهتمام الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش الذي استدعاه إلى المعسكر الأخير للمنتخب الأول.

< اللائحة النهائية:

> حراس المرمى:

أنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي) ومحمد أمسيف (الفتح الرباطي طنجة) وعبد العالي المحمدي (أبها السعودي)
> المدافعون:

أشرف داري وأيوب العملود (الوداد البيضاوي) ومحمد نهيري (الرجاء البيضاوي) ومحمد الشيبي (الجيش الملكي) وحمزة الموساوي (نهضة بركان) وسفيان بوفتيني (الأهلي القطري) وبدر بانون (الأهلي المصري) ومروان سعدان (الفتح السعودي)
> لاعبو الوسط:

إدريس فتوحي (السيلية القطري) وأيمن الحسوني ويحي جبران (الوداد البيضاوي) ووليد الكرتي (بيراميديز المصري) ومحمد علي بامعمر (اتحاد طنجة) وعبد الإله حفيظي (الرجاء البيضاوي) ومحمد فوزير (الرائد السعودي)
> المهاجمون:

إسماعيل الحداد (الخور القطري) وأشرف بنشرقي (الزمالك المصري) وسفيان رحيمي (العين الإماراتي) ووليد أزارو (الاتفاق السعودي) وكريم بركاوي (الرائد السعودي)

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top