عودة حمد الله تزين تداريب الأسود

زينت عودة المهاجم عبد الرزاق حمد لله الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الوطني أول أمس الاثنين في إطار اللمسات الأخيرة قبل انطلاق مشاركته المرتقبة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تنطلق الأحد المقبل.
وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب “عبد الله بن خليفة” حضور أغلب اللاعبين، وركز خلالها الناخب الوطني وليد الركراكي على إزالة العياء بعد قدوم عناصر وطنية فكت التزاماتها مع أنديتها نهاية الأسبوع المنصرم.
وإضافة إلى حمد الله، شارك في الحصة كل من وليد شديرة وجواد يميق وبدر بانون وعز الدين أوناحي وسفيان بوفال وعبد الحميد الصابيري وإلياس شاعر وسليم أملاح وعبد الصمد الزلزولي وعبد الحميد الصابيري ومنير المحمدي ورضا التكناوتي ويحيى جبران ويحيى عطية الله، بينما غاب زكرياء أبوخلال عن المجموعة حتى يخضع لفحوصات طبية.
وعرفت تداريب أمس الثلاثاء تواجد جميع اللاعبين (25 لاعبا حاليا) باستثناء أمين حارث الذي تعرض الأحد الماضي لإصابة قوية خلال مباراة ناديه مرسيليا ضد موناكو بالدوري الفرنسي، ستحرمه من المشاركة بالمونديال.
وهي أول حصة لحمد الله مع المنتخب المغربي منذ يونيو 2019 عندما غادر معسكر “أسود الأطلس” قبل انطلاقة كأس أمم إفريقيا بمصر، بعد واقعة خلافه مع زميله فيصل فجر حول من ينفذ ضربة جزاء خلال لقاء ودي ضد غامبيا.
ويتوجه المنتخب الوطني غدا الخميس إلى الإمارات لمواجهة ودية ضد منتخب جورجيا (الخامسة بتوقيت المغرب)، قبل العودة إلى الدوحة لإكمال التحضيرات للمشاركة في البطولة التي تقام وسط الموسم الكروي ووسط انتقادات كثيرة.
وتلتقي “أسود الأطلس” في المباراة الأولى أمام المنتخب الكرواتي يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري، قبل أن تواجه منتخب بلجيكا يوم 27 من الشهر ذاته، على أن تختتم دور المجموعات بملاقاة المنتخب الكندي في فاتح دجنبر المقبل.

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top