فالنسيا يداعب نجم أياكس أمستردام الهولندي

10 ملايير سنتيم القيمة السوقية للاعب

يرغب فريق فالنسيا الإسباني في التعاقد رفقة الدولي المغربي نصير المزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.
وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أول أمس الثلاثاء، أن مسؤولي نادي فالنسيا سيقدمون خلال الأيام القادمة عرضا رسميا، من أجل الظفر بتوقيع ظهير أياكس المتألق بالدوري الهولندي والأوروبي.
ويسعى “الخفافيش” إلى التعاقد مع لاعبين قادرين على إعطاء الإضافة المرجوة الموسم القادم، في وقت يريد فيه الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وبلوغ أدوار متقدمة.
وساهم المستوى الذي قدمه المزراوي السنة الماضية والجارية في رغبة العديد من الفريق الإيطالية والفرنسية والإنجليزية في شراء عقده من أياكس أمستردام.
وحسب موقع “ترانسفر ماركت” المختص في إحصائيات اللاعبين، فإن القيمة التسويقية للدولي المغربي قد بلغت حوالي 10 ملايين يورو، أي ما يعادل 10 مليارات سنتيم.
ويعتبر المزراوي ثاني لاعب مغربي يرغب النادي الإسباني في التوقيع معه، بعد المدافع ولاعب ريال بيتيس زهير فضال، قبل أن يتم تأجيل التوقيع الرسمي للصفقة بسبب تداعيات فيروس “كورونا”.
جدير بالذكر، أن العقد الذي يربط بين زميل حكيم زياش يمتد إلى غاية 30 يونيو 2022، الشيء الذي سيجعل كل الفرق الراغبة في التعاقد معه، بشراء ما تبقى من عقده الرياضي.

 عادل غرباوي

Related posts

Top