فضال يقترب من التعاقد مع سبورتينغ لشبونة

توصل مسؤولو نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لاتفاق نهائي مع ريال بيتيس الإسباني، يقضي بانتقال المدافع الدولي المغربي زهير فضال إلى الدوري البرتغالي، مطلع الموسم الكروي المقبل.
وبحسب ما نقلته وسائل إعلام برتغالية، فإن الناديين معا، قد تحدث في كافة الأمور المتضمنة في العقد، والذي سيمتد لأربع سنوات مع سبورتينغ، وينتهي بحلول 30 يونيو من سنة 2024.
وسيتم خصم مبلغ الصفقة من التحويل الذي لا يزال عالقا في ذمة بيتيس مقابل انتقال لاعب خط الوسط البرتغالي ويليام كارفالهو للنادي الاسباني صيف 2018، وفقا لما ذكرته ذات المصادر.
ويتوجب على مسؤولي سبورتينغ البرتغالي، دفع 3 ملايين يورو لفضال الذي سيحصل على راتب قدره مليون ونصف المليون لكل موسم، على أن ينضم إلى النادي مباشرة بعد نهاية الدوري الإسباني الحالي.
وسيغادر الدولي المغربي إسبانيا، بعدما قضى ثلاثة مواسم بألوان بيتيس، خاض خلالها 61 مباراة رسمية، وشارك الدولي المغربي في 16 مباراة في الليغا هذا الموسم، منها 15 مباراة كرسمي، وسجل خلاله هدفا وحيدا وصنع هدفين، وحصل على 11 بطاقة منها حمراوتان، ويملك معدل تمريرات صحيحة يصل إلى 84 بالمائة.
وقد توصل فضال خلال الفترة الأخيرة، بمجموعة من العروض ما بين إسبانيا، وإيطاليا والبرتغال، بعدما قدم مردودا جيدا، لفت به انتباه متتبعي الدوري الإسباني، رغم الصعوبة التي وجدها اللاعب في بعض الفترات، أفقدته الرسمية في الشطر الأول من الليغا.
جدير بالذكر، أن فضال يحمل الجنسية الإسبانية أيضا، حيث لعب مع المنتخب المغربي 14 مرة ، كما شارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

بيان اليوم

Related posts

Top