فوضى وطوابير.. و”كازا إيفنت” تفشل في التنظيم

عبر أنصار فريقي الرجاء والوداد البيضاوي عن امتعاضهم من الطريقة يتم بها بيع تذاكر مباراتي إياب ربع عصبة الأبطال أمام الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، عبر محلات التسهيلات “NAPS”، كما أكد بلاغ شركة “كازا إيفنت”.
وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا للجماهير منذ الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، في طوابير امتدت على عشرات الأمتار، رغبة في الظفر بتذكرة واحدة لحضور مباراتي العصبة المؤهلة لنصف النهائي.
وتساءل ذات الأنصار في حديث مقتضب لجريدة “بيان اليوم” عن السبب وراء عدم طرح شركة “كازا إيفنت” التذاكر عبر موقع “Guichet.ma” كما هو معمول به في المباريات السابقة، في وقت يتوجب على الراغبين في اقتناء تذكرة المباراتين الولوج عبر منصة “WeCasa”، مع التوفر على بطاقة “NAPS” تؤدى بـ 120 درهما، تضاف إليها 12 درهما كخدمة للتوصيل.
والغريب في الأمر حسب ما عاينت “بيان اليوم”، أن التشغيل الفوري لبطاقة “كازاوي” يتم بعد مرور 48 ساعة من تاريخ عملية التسجيل، الشيء الذي يطرح أكثر من علامة استفهام من الجدوى التي من الممكن أن تضيف هاته البطاقة للمشجع البيضاوي، في انتظار تصريح رسمي من محمد الجواهري، المدير العام لشركة “كازا إيفنت”.
وبات بإمكان الجماهير الرجاوية والودادية اقتناء التذاكر عبر المنصة الرقمية “Guichet.ma”، بعدما أكدت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، العودة لبيع التذاكر عبر المنصات السابقة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top