كابانغو يقود الرجاء للفوز على شباب السوالم

فاز فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه على الشباب الرياضي السالمي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، برسم الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق الرجاء الرياضي من إنهاء المباراة بفوزه على الشباب السالمي بهدف نظيف.
وسجل هدف الرجاء البيضاوي اللاعب كاديما كابانغو (د 60).
وشهدت المباراة إشهار الحكم، عادل زوراق، الورقة الحمراء في وجه لاعب الرجاء الرياضي هيثم البهجة (د 43).
وعقب هذه النتيجة، ظل فريق “النسور الخضر” في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، فيما جاء فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة .
إلى ذلك، أكد الإطار الوطني بوشعيب المباركي، المدرب المساعد للرجاء، أن فريقه كان على معرفة مسبقة بأن مباراة الشباب الرياضي السالمي، لن تكون سهلة.
وقال المباركي في تصريح لقناة “الرياضية”، “إن طرد هيثم البهجة أثر على الرجاء، ودفعه إلى الرجوع للوراء، مضيفا أن العياء ظهر على بعض لاعبي الفريق الأخضر، بسبب كثرة المباريات”.
وأوضح المتحدث نفسه، أن الرجاء استطاع أن يسجل هدف الفوز في الشوط الثاني، من حملة مرتدة، ثم حافظ عليه إلى نهاية المباراة، في الوقت الذي وجه فيه شكره الجزيل للاعبين على مجهوداتهم الجبارة.
ومن جانبه، هنأ رضوان الحيمر، مدرب فريق الشباب الرياضي للسوالم، لاعبيه على الأداء الذي قدموه أمام الرجاء، مؤكدا أن فريقه لم يكن محظوظا، بعدما أهدر ضربة جزاء وفرصا كثيرة سانحة للتهديف.
وقال الحيمر في تصريح خص به قناة “الرياضية”،”الكرة عاقبتنا بمنتهى القسوة للمرة الثانية تواليا.. لقد أهدرنا ركلة جزاء في الجولة الماضية في آخر دقيقة أمام المغرب الفاسي، وكررنا الأمر اليوم”.
وتابع ذات المتحدث، “كان بالإمكان أن تمنحنا ركلة الجزاء التقدم اليوم، وحرمنا من ركلة جزاء أخرى بسبب الفار، لذلك هي عقوبة قاسية من كرة القدم في حقنا”.

بيان اليوم

Related posts

Top