“كوفيد 19” يؤجل الديربي البيضاوي

قررت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مساء أول أمس الاثنين، في بلاغ رسمي، تأجيل مباراة الديربي والتي كان من المقرر أن تجمع بين كل من الرجاء والوداد البيضاويين، اليوم الأربعاء، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، برسم الجولة الـ 25 من البطولة الاحترافية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، إلى وقت لاحق.
وجاء هذا التأجيل المفاجئ حسب بلاغ العصبة الوطنية، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها كل مكونات النادي الأحمر، قبل يوم المباراة بـ 48 ساعة، إصابة لاعبين اثنين، إضافة إلى فرد من الطاقم التقني الذي يقوده المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.
وسيخضع الوداد جميع مكوناته إلى فحوصات جديدة تحت إشراف مندوبية الصحة بجهة الدار البيضاء-سطات، من أجل التعرف على مخالطي الحالات الثلاثة الإيجابية، مع إلزام الجميع بفترة الحجر الصحي بإحدى فنادق العاصمة الاقتصادية، لمدة لا تقل عن 14 يوما.
وانتشر فيروس “كورونا” المستجد في الأسابيع الماضية بالعديد من الفرق من بينها سريع وادي زم، ورجاء بني ملال، والدفاع الحسني الجديدي، والوداد البيضاوي، ونهضة بركان، والإتحاد البيضاوي، وشباب بنجرير، والراسينغ البيضاوي، والجيش الملكي…
وبات الوداد بعد تأجيل مواجهة الديربي البيضاوي، يتوفر على 4 أمام كل من سريع وادي زم، والجيش الملكي، ورجاء بني ملال، في حين، يتوفر الرجاء على 3 مواجهات مؤجلة ضد كل من سريع وادي زم، والدفاع الحسني الجديدي، والوداد.
إلى ذلك، أعلنت العصبة الاحترافية عن تأجيل 3 مباريات، ويتعلق الأمر بكل من النهضة البركانية أمام الجيش الملكي، واتحاد طنجة ونهضة الزمامرة، وسريع واد زم ضد نادي حسنية أكادير، إلى وقت لاحق، بعدما أزهرت الفحوصات الطبية بعض الحالات الإيجابية.

مباريات اليوم:

د. ح. الجديدي – المغرب التطواني (18.00)
نهضة بركان – الجيش الملكي (تأجلت)
الوداد البيضاوي – الرجاء البيضاوي (تأجلت)
اتحاد طنجة – نهضة الزمامرة (تأجلت)

 عادل غرباوي

Related posts

Top