كونتي: إشبيلية أكثر خبرة منا وسنخوض المباراة بحثا عن المفاجأة

أكد مدرب نادي إنتر ميلانو الإيطالي أنطونيو كونتي أن إشبيلية الإسباني، منافسه في نهائي الدوري الأوروبي “يوروباليغ”، يوم الجمعة المقبل، يمتلك خبرة أكبر من الفريق الإيطالي الذي سيخوض المباراة بحثا عن المفاجأة.
واكتسح “النيراتزوري” منافسه شاختار دونيتسك الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “اسبرت أرينا” بمدينة دوسلدورف الألمانية، أول أمس الاثنين، ليتأهل إلى نهائي بطولة قارية، للمرة الأولى منذ 2010 عندما توج بلقب دوري الأبطال مع مدربه الأسبق البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأكد كونتي في تصريحات لشبكة (سكاي سبورت) بعد المباراة: “الجميع يشعر بالسعادة بالتأهل للنهائي. الأهم هو أن عدد كبير من لاعبي فريقي يلعبون هذه المباريات للمرة الأولى، وهم يكتسبون الخبرات في اليوروبا ليغ”.
وأضاف المدرب الإيطالي “منافسنا القادم إشبيلية يمتلك خبرات كبيرة، وأعتقد أنه فاز بـ4 ألقاب في آخر 8 سنوات. هم معتادون، ولكننا لدينا الرغبة لتحقيق المفاجآت”.
كما أبرز كونتي أنه ينتظر أن يدخل لاعبوه المباراة المقبلة دون خوف، وأنها إذا انتهت بخسارة، فستكون لأن “المنافس كان أفضل”، مهنئا لاعبيه على الأداء القوي أمام المنافس الذي كان يحترمه كثيرا.
وختم حديثه قائلا “كنا جيدين في عدم منحهم الفرصة للدخول في أجواء المباراة. جعلناهم يركضون، ويدافعون، وهو الأمر الذي لا يفضله شاختار. اللاعبون البرازيليون لا يجيدون الدفاع. لعبنا بشجاعة، وراض عن أداء اللاعبين”.

Related posts

Top