مانشيني يتوقع مواجهة صعبة لإيطاليا ضد أيرلندا الشمالية

يخوض منتخب إيطاليا الذي خاض 22 مباراة من دون هزيمة تحت قيادة مدربه روبرتو مانشيني، اليوم الخميس مباراة غير سهلة أمام أيرلندا الشمالية في الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
ويتوقع مانشيني أن تشكل مواجهة أيرلندا الشمالية أصعب تحد، بين مبارياته الثلاثة المقبلة في تصفيات كأس العالم، خلال فترة دولية مزدحمة.
وقال مانشيني في مؤتمر صحفي الاثنين “دائما ما تكون المباراة الأولى أصعب مواجهة.. إنها أول مباراة نلعبها في خمسة أشهر، وأمام منافس تصعب مواجهته”.
وأضاف “المنافس قوي بدنيا، ولديه الكثير من اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز.. نعلم أننا لا نملك رفاهية الخطأ في تصفيات كأس العالم، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا في المباريات الثلاثة”.
وسيسافر منتخب إيطاليا بعد ذلك، لمواجهة بلغاريا وليتوانيا.
وتنفس مدرب “الآزوري” الصعداء بعد سماح السلطات الصحية لثلاثي إنتر نيكولو باريلا وستيفانو سينسي وأليساندرو باستوني، بالانضمام إلى معسكر المنتخب.
وأعطت السلطات الصحية موافقتها على سفر اللاعبين الأجانب في صفوف إنتر المتأثر بعدة حالات إصابة بفيروس “كوفيد-19” الأسبوع الماضي، بعد اختبارات سلبية الاثنين.
واستعان مانشيني بلاعب وسط إيطاليا وروما السابق، دانييلي دي روسي، ضمن جهازه الفني قبل بطولة كأس أمم أوروبا، المقررة في يونيو ويوليوز المقبلين.
وقال مانشيني “نحن سعداء بوجوده (دي روسي) معنا، كان لاعبا بارزا في كرة القدم الإيطالية، ونحتاج لشخص مثله لمساعدتنا.. يرغب في دخول عالم التدريب في المستقبل، لذا ستكون تجربة مفيدة جدا بالنسبة له”

Related posts

Top