مباراة أسفي أمام الرجاء تنتهي متعادلة

حقق فريق أولمبيك أسفي تعادله الرابع على التوالي على حساب ضيفه الرجاء البيضاوي، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية.
وسجلت المباراة عودة جماهير أولمبيك أسفي إلى مدرجات ملعب المسيرة، بعد القرار التي اتخذه الفصيل المساند للفريق “إلترا شارك” بتعليق المقاطعة، فيما قاطعت جماهير الرجاء البيضاوي المقابلة، احتجاجا على حرمانهم من عدد التذاكر التي طالبوا بها، بعدما خصصت اللجنة المنظمة 500 تذكرة للفريق الزائر.
وبهذا التعادل، رفع فريق الرجاء رصيده إلى أربع نقاط مع ثلاث مباريات ناقصة، فيما رفع أولمبيك أسفي رصيده هو الآخر إلى أربع نقاط من أربع تعادلات مع مباراة مؤجلة أمام رجاء بني ملال.
وعن هذه النتيجة، قال باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، “لعبنا بأسلوب جيد، وكنا الأقرب إلى التسجيل، لكننا واجهنا فريقا جيدا ومنظما وكان في أفضل حال على المستوى البدني، مقارنة بلاعبينا الذي ظهر بعض العياء في ظل خوضنا لمقابلة مؤجلة قبل يومين”.
وأوضح كارتيرون قائلا، “الحكم كان قاسيا في حق الرجاء.. لقد حرمنا من ركلة جزاء واضحة بعد إسقاط أيوب ناناح”.
ومن جانبه، نوه محمد الكيسر مدرب أولمبيك أسفي، بالمجهودات التي قدمها اللاعبون، بالرغم الحرارة الكبيرة التي أثرت على مردودية الفريقين
وأضاف الكيسر “لقد سعدنا بعودة الجماهير المسفيوية إلى المدرجات ملعب المسيرة، وهو الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي على معنويات اللاعبين، قبل مقابلة الترجي برسم ذهاب كأس محمد السادس للبطولة العربية”.
عن هذه المواجهة، أبدى المدرب الكيسر تفاؤله بقدرة فريقه على تقديم مباراة قوية ضد الترجي التونسي، معتبرا أن هناك رغبة جماعية لدى فريقه في تحقيق الفوز والظهور بصورة جيدة.

> المصطفى بكباشي

Related posts

Top