مباراتان وديتان للرجاء قبل استئناف البطولة الاحترافية

قرر الطاقم التقني لفريق الرجاء البيضاوي بقيادة المدرب البلجيكي مارك ويلموتس، برمجة مباراتين وديتين في فترة توقف المنافسات المحلية، للرفع من تنافسية المجموعة، وتصحيح بعض الأخطاء المرتبكة في الدورتين الأخيرتين.
وسيواجه النادي الأخضر، يوم السبت القادم، بمدينة المحمدية، سريع وادي زم، على أن يخوض أصدقاء العميد محسن متولي، الأربعاء المقبل، ثاني الوديات أمام الدفاع الحسني الجديدي، بملعب أحمد العبدي بالجديدة.
وعبر لاعبو فريق الرجاء عن ارتياحهم للتداريب التي يخصصها لهم المدرب البلجيكي، بعدما تفاجأ الطاقم التقني الجديد من ضعف اللياقة البدنية، بسبب الحصص التدريبية الضعيفة التي كانوا يخوضونها تحت إشراف المدرب التونسي لسعد الشابي.
وتمكن المدرب الجديد للرجاء من تحقيق فوز واحد أمام شباب المحمدية (2-1)، وهزيمة أمام أولمبيك أسفي (1-0)، في وقت يتوجب عليه المنافسة على لقب البطولة الاحترافية كأول شرط من أجل استمراره على رأس النادي الأخضر.
إلى ذلك، أكد الدولي المغربي السابق صلاح الدين بصير، أن مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء البيضاوي والأهلي المصري، يصعب التكهن بنتيجتها في الوقت الحالي.
وقال بصير في تصريحات صحفية، “مباراة خارج التوقعات، الرجاء فريق يجيد المواعيد الكبرى، والأهلي فريق متمرس ولديه خبرات، لكن في النهاية نتمنى مواجهة قوية، وأتمنى تتويج الرجاء”.
وتحدث اللاعب السابق للرجاء، عن ذكرياته في نهائي البطولة العربية سنة 1996 بين النسور والأهلي قائلا، “كانت مباراة قوية ولا تنسى، سجلت هدفا في الأهلي، لكن خسرنا في المباراة النهائية وضاع اللقب، ولكني أعتز بهذه المباراة”.

< عادل غرباوي

Related posts

Top