مجموعة “زليج أثينا” تفتتح بطنجة معرضا خاصا لمنتجات قاعة الحمام والفسيفساء

أعلنت مجموعة زليج أثينا، الخميس الماضي،عن افتتاح معرض خاص لمنتجات قاعات الحمام والفسيفساء،في طنجة بشراكة مع روكا المغرب.
وفي قلب المدينة، تقترح ميراج سيراميكا مجموعة واسعة من المنتجات الموجهة لقاعة الحمام، من بينها علامتين مرموقتين من صنع مجموعة روكا Roca وLaufen.
زتعد ميراج سيراميكا من المعارض الأكثر عصرية في القطاع، وصممت وفق تصور يقترح أجواء غامرة تمكن الزبون من عيش محاكاة واقعية للبيئة التي يصبو إليها.
وتحتل التكنولوجيا الرقمية بدورها مكانة خاصة في هذا الإطار، مع الفضاء الخاص بالمعماريين، والذي يشكل القطعة الرئيسية من قاعة العرض: وهو مجهز بالجيل الأخير من الأجهزة المعلوماتية للمحاكاة الثلاثية الأبعاد.
نقطة القوة الأخرى التي تمتاز بها ميراج سيراميكا: إتاحة إمكانية الولوج إلى مجموعة واسعة من الحلول المتكاملة لقاعة الحمام. وتشمل تجهيزات الصحة والنظافة، والصنابير، والأثاث، وأيضا كل مستلزمات الدُّش وأحواض الاستحمام.
داخل قاعة العرض، سيكون الزوار على موعد مع آخر ابتكارات روكا. مركز من المهارات تجسده العديد من الابتكارات، من قبيل تكنولوجياFineCeramic :التي تعتبر أكثر صلابة بنسبة 30% مقارنة مع الفسيفساء التقليدي، والتي تمكن من إنجاز حواف أكثر دقة لأحواض ذات أشكال فائقة الانسيابية بوزن أخف بنحو 40%.
من بين المستجدات أيضا، جيل جديد من الألوان الحصرية التي يكسو مجموعات Beyond و Inspiraالتي تعرف نجاحا منقطع النظير.
وثّمَّن المعرض أيضا منتجات صنابير روكا، التي عرفت مبيعاتها ارتفاعا متواصلا خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال تقديم خيارات واسعة ومجموعة ألوان موسعة مواتية لكل الأذواق والجيوب.
ويتضمن برنامج قاعة العرض كذلك تقديم العديد من التكنولوجيات الجديدة : مجموعةTouchlessمن روكا، المتلائمة مع المعايير الجديدة للوقاية، إضافة إلى كل منتجات Smart Toiletو In-Wash المتميزة بنظام بديهي للتحكم عن بعد.

Related posts

Top