مختار: حكيم زياش يمتلك صفات قائد الفريق

تحدث الهولندي ذو الأصول المغربية يونس مختار، لاعب نادي كولومبوس كرو الأمريكي، عن زميله السابق المغربي حكيم زياش، نجم أياكس الحالي، الذي لعب بجواره خلال تواجدهما معا في تفينتي الهولندي سابقا.
وكان زياش قد وقع بشكل رسمي عقد انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي بداية من الموسم القادم، فيما أكد مختار أن زميله السابق يملك بداخله صفات القيادة.
وقال مختار في تصريحات لموقع “فوتبول لندن” الإنجليزي، “زياش لديه السمات ليصبح قائدا، هو قائد، إذا لم تسر الأمور على ما يرام يحاول أن يقود ويظهر ما لديه وأن يجعل الفريق أفضل”.
وأضاف ذات اللاعب المغربي، “عليك أن تفوز بثقته، إذ كنت صريحا معه سيمنحك كل ما لديه، وهو يريد أن يخبرك بالحقيقة”.
وتابع لاعب كولومبوس كرو قائلا، “خاصة مع الإعلام، أحيانا إذا تقول شيئا غير صحيح عنه سيبقى في عقله وقلبه.. هو ليس الفتى الذي ينسى سريعا، إذا كنت صريحا معه سترى أنه شاب لطيف للغاية”.
وكان زياش قد ودع جماهير أياكس أمستردام بأغنية حملت عنوان “ساير أحلامك”، وقام بأدائها الثنائي الهولندي جونا فريزر وإيمز، وشارك فيها إلى جانب اللاعب، عدد من أصدقائه من بينهم براندلي كواس نجم النصر السعودي.
وتضمنت الأغنية مقتطفات من مسيرة زياش مع الفريق، من بينها حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوفه بجانب لقطات من بعض المباريات، كما تضمنت أيضا لقطات من الفيلم التوديعي الذي أصدره نادي أياكس.

بيان اليوم

Related posts

Top