ملعب الرباط يحتضن مباراة نهائي العصبة

أكد الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أول أمس الأحد، أن ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، هو الذي سيحتضن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي.
وأوضح موقع “الكاف”، أن المواجهة المذكورة ستجرى على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم الجمعة القادمة (24 ماي)، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.
واحتضن ملعب الرباط كل مباريات الوداد البيضاوي في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، في ظل الإصلاحات التي عرفها المركب الرياضي محمد الخامس، منذ أواخر السنة الماضية.
ويعتبر هذا، أول نهائي يخوضه الوداد خارج معقله محمد الخامس بالدار البيضاء “دونور”، في فترة تطالب فيه الجماهير بضرورة التتويج بلقب عصبة الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه.
وسيتنقل الفريق الأحمر متصدر البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، مبارة إياب ذات الدور، في الـ 31 من شهر ماي الجاري، على أرضية على أرضية ملعب رادس بتونس.
وفي سياق آخر، أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن اختيار الحكم المصري جهاد جريشة لقيادة مباراة الوداد البيضاوي ضد الترجي التونسي، الجمعة القادم، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
وسيساعد الحكم المصري في إدارة هاته المباراة، كل من السوداني وليد أحمد علي والجزائري عبد الحق الشتالي.
وكان جهاد جريشة البالغ من العمر 34 سنة، قد قاد إياب نهائي عصبة الأبطال سنة 2015، والذي جمع بين كل من اتحاد العاصمة الجزائري ومازيمبي الكونغولي، إضافة إلى مباراتي لوبي ستارز النيجيري وصن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات، وقسنطينة الجزائري والترجي التونسي في دور الثمانية.
جدير بالذكر، أن الترجي التونسي قد حرم في سنة 2011 فريق الوداد البيضاوي من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز عليه في مجموع المباراتين بهدف نظيف.

< عادل غرباوي

Related posts

Top