منتخب الفوتصال يفوز على جزر القمر بثمانية أهداف

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على منتخب جزر القمر، بثمانية أهداف لواحد، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما، أول أمس الاثنين، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في سلا.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من سعد الكنية (هدفان)، وسفيان مسرار (هدفان)، ويوسف جواد (هدفان) وسفيان بوريط (هدفان).

وتندرج هذه المباراة في اطار استعدادات المنتخب المغربي لدخول غمار منافسات كأس العرب التي ستجرى بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 19 إلى 29 يونيو المقبل.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، قد حسم المباراة الودية الأولى أمام نظيره لجزر القمر، والتي جرت السبت الماضي، بأربعة أهداف لواحد .

إلى ذلك، سلط هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الضوء على استعداد أسود الأطلس للمشاركة في كأس العرب بالسعودية، خلال الفترة من 19 إلى 29 يونيو الجاري.

وتابع الدكيك في تصريحات لـ”راديو مارس”، “نشارك في كأس العرب بهدف المنافسة على اللقب والفوز به، رغم أن مجموعة من المنتخبات العربية عرفت تطورا كبيرا، وتعاقدت مع مدربين كبار، كالسعودية والكويت”.

وأردف ذات المتحدث قائلا، “ويبقى دائما المنتخب المصري منافسنا الأكبر على اللقب العربي، مع احترامي لباقي المنتخبات.. المغرب واجه منتخب جزر القمر وديا.. الاختبار كان مهما، لأن كل لاعبي المنافس ينشطون في الدوري الفرنسي باستثناء واحد”.

واعتبر مدرب منتخب الفوتصال، “كما أننا التقينا جزر القمر في النسخة السابقة لكأس العرش، وكان أصعب اختبار واجهناه.. وسنلاقي هذا الأسبوع أيضا المنتخب الموريتاني، الذي طلب اللعب معنا وسيشارك هو الآخر في كأس العرب”.

عادل غرباوي

Related posts

Top