نبيل بنعبد الله يقود الحملة الانتخابية بالرباط أكدال وسط تجاوب كبير للمواطنات والمواطنين

نظم حزب التقدم والاشتراكية بقيادة الأمين العام محمد نبيل بنعبد الله مرشح الحزب برسم الدائرة التشريعية الرباط المحيط أول أمس الأربعاء جولة بحي أكدال وسط العاصمة الرباط في إطار الحملة الانتخابية التي يخوضها بالدائرة التشريعية الرباط المحيط.


وقاد الأمين العام، الذي كان مرفوقا بمرشحات ومرشحي الدوائر المحلية بمقاطعات الرباط أكدال والرباط حسان وغيرها من المقاطعات، (قاد) جولة بأزقة مقاطعة أكدال وسط استقبال حار للمواطنات والمواطنين الذين عبر عدد منهم عن دعمه لترشح الأمين العام لمجلس النواب عن دائرة الرباط المحيط، ومرشحي الدائرة المحلية أكدال الرياض.

وفي هذا السياق، عبر بنعبد الله بدوره عن عزم حزب التقدم والاشتراكية بمناضلاته ومناضليه ومرشحاته ومرشحيه مواصلة مسيرة الترافع عن قضايا المواطنات والمواطنين بجل الجهات والأقاليم عموما، وبشكل خاص بالرباط حيث يضع الأمين العام ترشيحه إلى جانب ثلة من المرشحات والمرشحين من نساء وشباب.
ودعا بنعبد الله المواطنات والمواطنين إلى المشاركة يوم 8 شتنبر ودعم حزب التقدم والاشتراكية برمزه الكتاب، لكونه من الأحزاب السياسية الوطنية التي تعول على تصويت المواطنين والمسجلين باللوائح الانتخابية العازفين عن التصويت والمشاركة.

وشدد بنعبد الله على أهمية المشاركة السياسية والتصويت بكثافة يوم اقتراع 8 شتنبر، لما يمكن أن يحدثه هذا التصويت من تغيير وقلب الموازين، لاسيما لحزب التقدم والاشتراكية الذي يعول على النزهاء والشرفاء لمعاكسة الوضع الراهن ومعاكسة من يحاول فرض واقع معين عبر استعمال مختلف الوسائل، بما فيها غير المشروعة، من قبيل ترويج المال بقوة من أجل استمالة المواطنات والمواطنين والكتلة الناخبة.

بيان اليوم

Related posts

Top