نهضة بركان تحل غدا بالدوحة استعدادا لمواجهة الأهلي

يواصل فريق نهضة بركان تحضيراته بمدينة السعيدية لمباراة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم يوم الجمعة القادم بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي ستجمعه بنادي الأهلي المصري.
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن نهضة بركان بطل كأس الاتحاد الإفريقي والأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، سيحلان بالدوحة الأسبوع الجاري استعدادا للقاء المرتقب بينهما يوم 28 ماي الجاري، بملعب “جاسم بن حمد” الخاص بنادي السد لتحديد بطل النسخة الجديدة.
وأفادت اللجنة المنظمة بخصوص برنامج الفريقين، أن بعثة نهضة بركان ستحل بالدوحة يوم 25 ماي الجاري، مشيرة إلى أن الفريق المغربي سيقوم بتدريباته بملعب رقم 2 للتدريبات بجامعة قطر، أحد ملاعب كأس العالم في قطر 2022، وذلك اعتبارا من يوم غد الثلاثاء.
أما بعثة الأهلي، فستصل إلى الدوحة اليوم الاثنين، فيما سيقوم الفريق الأحمر بتدريباته في ملعب رقم 3 بملاعب التدريب بجامعة قطر.
وحسب قواعد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، سيخضع الفريقان ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، للفقاعة الطبية بدء من يوم 25 ماي وإجراء مسحات للكشف عن فيروس (كوفيد -19 ) قبل المباراة بـ48 ساعة.
وذكرت اللجنة التنظيمية أن الفريقين المغربي والمصري سيقيمان في نفس الفندق للدخول في الفقاعة الطبية التي تقيمها اللجنة من أجل سلامة الجميع، قبل مباراة السوبر المرتقبة التي تحتضن الدوحة نسختها للمرة الثالثة على التوالي.
وأضافت أن كافة المشاركين في كأس السوبر الإفريقي من مسؤولين بـ (الكاف) وغيرهم من المرافقين للبعثتين في نفس الفندق، وذلك وفقا لنظام الفقاعة الطبية حتى موعد مغادرة الدوحة، حفاظا على سلامة الجميع.

Related posts

Top