والد ميسي وبرشلونة يفشلان في التوصل لاتفاق ودي

راموس: من حق “ليو” الرحيل ولو أنه خسارة كبيرة لـ “الليغا”

أثار خورخي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المزيد من الشكوك مجددًا حول رحيل نجله عن صفوف برشلونة الإسباني، في وقت يرى قائد نادي ريال مدريد سيرخيو راموس أنه يجب احترام قرار اللاعب رغم أن رحيله سيكون “خسارة” للكرة الإسبانية.
وقال خورخي ميسي لقناة (ديبورتيس ) الإسبانية، ردًا على سؤال عن فرص بقاء نجله في الفريق “أعتقد أن الأمر سيكون صعبًا”.
وتأتي تصريحات والد ميسي الذي اجتمع الأربعاء مع رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو، بعدما أكدت وسائل إعلام إسبانية فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق.
وغاب ميسي عن أول حصتين تدريبيتين للفريق، وأرسل رسالة بريدية مسجلة للنادي، يوضح فيها رغبته في الرحيل عن الفريق في صفقة انتقال حر.
وكان من المأمول حدوث بعض التقدم في المفاوضات، بعد توجه خورخي ميسي إلى برشلونة صباح الأربعاء.
لكن بعد لقاء دام لمدة ساعة ونصف، بدا من غير المرجح أن يدخل ميسي في تحضيرات ما قبل الموسم مع المدير الفني الجديد الهولندي رونالد كومان.
وذكرت صحيفة “دياريو سبورت” أن بارتوميو حضر الاجتماع مع مدير الفريق خافيير بورداس، فيما حضر خورخي ميسي إلى جانب نجله رودريغو والمحامي خورخي بيكورت.
ويواصل برشلونة إصراره على أن رغبة ميسي في الرحيل، كان يجب الإفصاح عنها في يونيو الماضي، لكنه الآن عاد مجددًا بموجب عقد يتضمن بند الشرط الجزائي (700 مليون يورو).
وارتبط ميسي بالرحيل إلى مانشستر سيتي، لكن النادي الذي يدربه بيب غوارديولا، لن يتخذ خطوة تجاه ضم ميسي، حتى وضوح موقفه مع ناديه الحالي.
وبحديثه مع الصحفيين حول صحة الأنباء التي تناولت نصيحة غوارديولا لميسي بالبقاء في برشلونة، قال والد النجم الأرجنتيني “لم أتحدث إلى غوارديولا أو أي شخص آخر”.
وفي سياق متصل، رأى قائد منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد سيرخيو راموس أنه يجب السماح لميسي باتخاذ قراره بشأن مستقبله إن كان يريد البقاء أو مغادرة برشلونة.
وقال راموس “لقد اكتسب (ميسي) الحق في تقرير مستقبله. لا أعرف ما إذا كان يفعل ذلك بأفضل طريقة. بالنسبة لكرة القدم الإسبانية، بالنسبة لبرشلونة وبالنسبة لنا نحن الذين نحن التغلب على الأفضل، نوده أن يبقى”.
وأضاف “ليو يجعل الدوري الإسباني وفريقه أفضل، إنه يجعل الـ”كلاسيكو” أكثر جمالا لأنك تحب الفوز بينما تلعب ضد الأفضل وهو واحد من الأفضل في العالم. لكن لديه الحق في تقرير مصيره”.

Related posts

Top