3 أندية تطارد ثاني بطاقات الصعود للصفوة

أضاع فريق أولمبيك خريبكة بطاقة الصعود بشكل رسمي للبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، بعدما تعادل بدون أهداف أمام الراسينغ البيضاوي، في المواجهة التي أجريت على ملعب الأب جيكو، برسم الدورة الـ 28 من ذات المسابقة.
ويتوجب على الأوصيكا تحقيق نتيجة الانتصار في الدورة القادمة أمام الشباب الرياضي السالمي من أجل التواجد بقسم الصفوة، دون الدخول في مسألة الحسابات الضيقة التي ستجعله يبقى بالقسم الاحترافي الثاني.
وبلغ فريقا الوداد الرياضي الفاسي وأولمبيك الدشيرة حاجز النقطة الـ 46 في ثالث المراتب، على بعد 4 نقاط من الأوصيكا صاحب المركز الثاني، إذ يرغب الناديات معا في المنافسة على ثاني بطاقات الصعود للبطولة الاحترافية في قسمها الأول.
وينتظر الواف والدشيرة هدية من الشباب السالمي من أجل الاقتراب من ثاني الرتب، مع تعثر أولمبيك خريبكة في آخر الجولات أمام الاتحاد الزموري للخميسات (الدورة 30).
وفي أسفل الترتيب، تواصل أندية جمعية سلا، والراسينغ البيضاوي، وشباب أطلس خنيفرة، وشباب بن جرير، ورجاء بني ملال، والكوكب المراكشي، والإتحاد البيضاوي، الدفاع عن حظوظها للبقاء بالقسم الثاني.
وسيكون لزاما على الأندية التي تصارع في المراتب الأخيرة، تحقيق الانتصار من أجل الهروب من المناطق المؤدية للقسم الوطني الأول هواة، بعدما غادر بشكل رسمي وداد تمارة البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

< عادل غرباوي

Related posts

Top