أطلقت داسيا Dacia، خلال رمضان الجاري، مبادرة “فطور الوالد”، وهي عبارة عن فيلم قصير، يرمي إلى تكريم الأم، والزوجة، والأخت، والابنة والعمة.
وأفادت داسيا، أنه بالفعل، خلال شهر رمضان، غالبا ما تكون المرأة هي التي تتكلف بإعداد وجبة الإفطار لتجمع جميع أفراد الأسرة حول مائدة للإفطار.
وأضافت داسيا Dacia، في بلاغ لها، أنها فكرت في أب يعد مع أطفاله وجبة الفطور ويسوق سيارة داسيا لوغان الجديدة في Nouvelle Dacia Logan لمفاجأة زوجته، وهي طريقة ليشكرها على كل الجهود التي تبذلها كل يوم.
وتأتي الفكرة غير المسبوقة التي تم تكييفها مع السياق الحالي لإبراز دور المرأة والرابطة الأسرية القوية وروح التضامن، التي تمثل رموزا قوية للمجتمع المغربي.
وجاء في بلاغ للعلامة المفضلة لدى المغاربة، أنه دوما تحرص على أن تبقى قريبة من زبائنها وأن تـكون جزءا من حياتهم اليومية. لذلك، وبمناسبة شهر رمضان، فكرت في نشاط مستوحى من العادات لتسليط الضوء على هذا الشهر الذي يجتمع فيه المغاربة مع عائلتهم حول مائدة الإفطار.
في عام 2019، أطلقت داسيا Dacia فكرة “فطور مع الوالدة ” لتكريم الأمهات. في عام 2021، عادت علامة داسيا بفكرة ” فطور الوالدة ” وكيفتها مع سياق القيود المفروضة على التنقل. وكان الهدف من تلك المبادرة مساعدة أفراد الأسرة المتباعدين على تقاسم لحظات سعيدة رغم المسافة. وهكذا، كانت سيارة داسيا لودجي Dacia Lodgy تتنقل عبر طرق المملكة لتمكين الأمهات من إعداد وجبة الفطور وإرسالها إلى أبنائهن الذين يعيشون في مدن أخرى لأسباب تتصل بالعمل أو الدراسة.
وقد لاقت هذه العملية نجاحًا كبيرًا على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب المشاعر التي أثارها هذا الحدث الاجتماعي الذي وجد العديد من مستخدمي الإنترنت أن لهم صلة به.
هذا وتبقى تبقى داسيا أكثر من أي وقت مضى، قريبة من المغاربة وتسعى الى إبراز النساء بقوتهن ومواهبهن.
داسيا تطلق مبادرة “فطور الوالد” بمناسبة شهر رمضان
الوسوم