بحضور فؤاد محمدي، عامل إقليم القنيطرة، أشرف كل من أمين بنكيران، الرئيس المؤسس لـ KITEA، وستيفان جولي، المدير التنفيذي للعمليات لـ KITEA على تدشين متجر "KITEA Géant" الجديد بالمركز التجاري مرجان القنيطرة.
تمثل هذه نقطة البيع المبتكرة خطوة كبيرة إلى الأمام في توسيع سلسلة الأثاث المغربي، مما يوفر للعملاء القنيطريين تجربة شراء جديدة وغير مسبوقة.
يقول أمين بنكيران، الرئيس المؤسس لشركة : KITEA "يسعدنا مواصلة توسيع حضورنا في جميع أنحاء المغرب مع افتتاح هذا المتجر الجديد في القنيطرة". "يجسد هذاالمتجر رؤيتنا المتمثلة في تقديم حلول تأثيث حديثة وسهلة المنال، مع مراعاة الخصائص المحلية. نحن مقتنعون بأن العملاء في القنيطرة سيسعدون بالتجربة الفريدة التي يقدمها هذا
بمساحتها التجارية البالغة 4000 متر مربع، تقدم "KITEA Géant Kénitra" تجربة شراء غنية بفضل التصميم الأمثل للمساحات وأقسام المنتجات. على الرغم من صغر حجمهامقارنة بمتاجر "Géant" الأخرى، إلا أن نقطة البيع الجديدة هذه تقدم مجموعة مختارة بعناية من المنتجات الأكثر مبيعًا والمناسبة للطلب المحلي، حيث يعرض حوالي 60% من
مجموعات العلامة التجارية.
يعتمد مفهوم هذا المتجر على تصميم أنيق وبسيط، يعرض المنتجات بطريقة مثالية. يتيح مسار العملاء المُحدد بعناية عبر مختلف أقسام الأثاث المنزلي والمساحات المهنية تجربةتسوق ممتعة وسهلة.
يُبرز السقف الأسود الأجواء الدافئة، مما يوفر للزوار تجربة مريحة يوضح ستيفان جولي، الرئيس التنفيذي للعمليات في KITEA.
هذا المتجر الجديد في القنيطرة، الذي يضم 61 موظفًا، يجسد التزام KITEA بتلبية احتياجات عملائها مع المساهمة في الاقتصاد المحلي. تخطط KITEA لمواصلة توسعها الاستراتيجي مع الافتتاح القريب لمتجر في العيون، مما يعزز وجودها في السوق المغربي.
أصبحت KITEA، وهي فاعل رئيسي في السوق المغربية منذ إنشائها في عام 1993، علامة تجارية رائدة في المغرب، مع تواجد في 16 مدينة و33 نقطة بيع، مع أكثر من 1000 مستخدم. بفضل مكانتها باعتبارها;العلامة التجارية المحببة التي نالت استحسان 90% من المغاربة، أصبحت KITEA أيقونة حقيقية في صناعة الأثاث والديكور. وتسعى الشركة جاهدة لتوفير الوصول الأمثل إلى الراحة والحداثة، حيث تقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار جد تنافسية.
أطلقت KITEA مفهوم "KITEA Géant" في عام 2008، مع متاجر تقدم مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والديكور. تواصل الشركة توسعها في المغرب مع التفكير في التوسع القاري لتلبية تنوع احتياجات ورغبات المستهلكين. تسترشد KITEA بقيم مثل الشغف والولع وريادة الأعمال والنزاهة والشفافية والابتكار. مع مجموعة تضم أكثر من 16.000 مرجع، وخدمات عالية الجودة، والالتزام.