خريبكة: تكريم بالمتميزين بالمركز التكوين المهني الإقليمي

بمناسبة ذكرى عيدي المسيرة الخضراء والاستقلال المجيد، وفي لمسة وفاء، أقام مركز التكوين المهني الإقليمي التابع للمديرية الإقليمية لقطاع الشباب بخريبكة، في حلته الجديدة بعد تأهيله وتوسيع خدماته مؤخرا، احتفالية لتكريم كل من الدكتور حسن تاج مدير المركب السوسيو رياضي لالة خديجة، ونخبة من الوجوه النسائية بالإقليم.

وتميز حفل الاعتراف هاته، بحضور رشيدة الهاني المديرة الإقليمية لقطاع الشباب بخريبكة، ومدراء المراكز السوسيو رياضية ودور الشباب والأندية النسوية بكل من ابي الجعد، وادي زم، بوجنيبة، حطان، الكناديز، بولنوار وخريبكة..، فضلا عن اطر ورائدات ورواد وضيوف أسرة قطاع الشباب بالإقليم.

استهل الحفل بكلمة حياة عامر مديرة مركز التكوين المهني الإقليمي، شكرت فيها الحضور الكريم والوجوه المحتفى بها، مشيدة بما قدموه طوال فترة توليهم المهمة، والتي كانت مليئة بالعديد من الإنجازات، حيث حقق قطاع الشباب مراكز متقدمة إداريا وتربويا ولوجيستيكيا، كما أن القطاع حاز على ثقة جميع المنتسبين.

من جانبها أشادت المديرة الإقليمية الهاني في كلمة بالمناسبة، بإدارة المركز والمحتفى بهم على ما بذلوه من جهد لرفعة المؤسسة بشكل خاص والقطاع بشكل عام.

بعد ذلك، ألقى المحتفى بهم، كلمات شكروا فيها كل من ساهم في هذا الاحتفاء، منوهين بالإنجازات التي تحققت بفضل مشاركة مختلف الأطر في القطاع، معبرين عن شكرهم للحاضرين، وعن رغبتهم في مواصلة النجاح والتميز والتقدم.

وعرف هذا الحفل الذي نشطه الفنان هشام سكومة، فقرات تراثية للمجموعة الرائدة ” اعبيدات الرما الزلاقة”، وتقديم وهدايا رمزية للمحتفى بهم.

Top