أرامكس توسع حضورها في المغرب بافتتاح فرع جديد بالعيون

أعلنت أرامكس، المزود الرائد عالميا لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، أول أمس الاثنين، عن افتتاح فرع جديد لها في مدينة العيون لتعزيز عملياتها في المغرب.
وأوضح بلاغ لأرامكس أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطط أرامكس الرامية إلى زيادة عدد فروعها في المملكة المغربية لتلبية الطلب المتزايد من عملائها من الشركات والمستهلكين، وتقديم حلول توصيل أسرع وأكثر كفاءة وموثوقية.
وأضاف المصدر ذاته أن “الفرع الجديد يتميز بموقعه الاستراتيجي في 538 حي القدس، مبنى 707 بشارع ميران في مدينة العيون، حيث سيسهل وصول عملاء أرامكس في الأقاليم الجنوبية المغربية إلى مجموعة واسعة من الخدمات اللوجستية وخدمات التوصيل”.
وبهذه المناسبة قال نائب رئيس أرامكس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا حسام البرقوني: “يشهد قطاع الخدمات اللوجستية والنقل في المغرب تغيرات وتطورات سريعة ومتلاحقة.. ويؤكد إطلاق الفرع الجديد التزامنا تجاه السوق المغربية كما يمثل محطة مهمة نحو تعزيز مكانتنا في شمال أفريقيا عبر مواصلة التوسع وتكثيف العمليات في سوق رئيسي وحيوي”.
وأضاف أنه “سنواصل خططنا المتعلقة بتوسيع أشطتنا والاستثمار في مرافق وفروع جديدة في المملكة للاستفادة من موقعها الجغرافي الاستراتيجي وبنيتها التحتية المتطورة لنتمكن من خدمة شريحة أوسع من العملاء”.
من جانبه، قال مدير عام أرامكس في المغرب، عماد مبروك: “يؤكد افتتاح الفرع الجديد في المغرب التزامنا الراسخ في أرامكس بتقديم أرقى الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائنا.. كما سيساهم الفرع الجديد من خلال موقعه الاستراتيجي في تقليل أوقات الاستلام والتسليم وبالتالي تحسين مستوى خدمات النقل والتوصيل”.
وكانت أرامكس قد استهلت عملياتها في المغرب سنة 1999 بتأسيس مركزها اللوجستي في الدار البيضاء.
ومن خلال أسطول مركباتها ومستودعاتها ومرافق التوزيع المتطورة، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من حلول النقل بما في ذلك خدمات النقل السريع وشحن البضائع والتخزين والخدمات اللوجستية عبر 10 مواقع مختلفة في جميع أنحاء المملكة.
ومن شأن إضافة الفرع الجديد زيادة المساحة الإجمالية لعمليات أرامكس في المغرب إلى أكثر من 38,100 متر مربع من المستودعات والبنية التحتية اللوجستية تخدم من خلالها قاعدة واسعة من العملاء في أكثر من 350 مدينة. كما تستهدف أرامكس توسيع شبكتها لخدمة أكثر من 550 مدينة بحلول سنة 2023.

Related posts

Top