أسفي يستقبل الأوصيكا والزمامرة يقارع برشيد

تعود البطولة الاحترافية في موسمها التاسع للدوران من جديد، في موسم مليء بالعديد من المفاجآت بين فرق طامحة للفوز بدرع الدوري وأخرى للعب أدوار طلائعية وضمان مشاركات خارجية، وبعض منها للهروب من المناطق المؤدية إلى ظلمات القسم الثاني.
وستجرى أولى دورات البطولة الاحترافية، يومه السبت، ويوم غد الأحد، على أن تتم برمجة باقي مباريات الرجاء والوداد البيضاويين، ونهضة بركان، وحسنية أكادير، بحكم التزامهم بمسابقاتي عصبة الأبطال وكأس الإتحاد الإفريقي.
وستجرى يومه السبت، ثلاث مباريات، إذ يستقبل فريق أولمبيك آسفي، ضيفه أولمبيك خريبكة، في المباراة التي ستجرى أطوارها على أرضية ملعب المسيرة، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.
في حين، سيرحل الجيش الملكي إلى ملعب سانية الرمل، من أجل مواجهة المغرب التطواني، يومه السبت، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، بينما، سيعرف مركب الأمير مولاي الحسن، مواجهة ستجمع بين كل من الفتح الرباطي واتحاد طنجة (20.00).
وفي باقي المباريات التي تجرى يوم غد الأحد، يقارع فريق يوسفية برشيد ابتداء من الساعة الخامسة مساء، ضيفه نهضة الزمامرة، في حين، يستقبل سريع وادي زم، على أرضية ملعبه، مولودية وجدة، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.

عادل غرباوي

Related posts

Top