“أسود الأطلس” تحافظ على مركزها بـ “الفيفا”

حافظ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على مركزه الذي حققه الشهر الماضي في التصنيف الشهري للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، حيث بقي في المركز 40 عالميا في شهر دجنبر 2018 الذي صدر أمس الخميس.
أما على المستوى القاري، فيحتل المنتخب المغربي المرتبة الثالثة بعد تونس (26 عالميا)، والسنغال (23 عالميا)، فيما جاءت مصر في المركز 56، والجزائر 67، ثم موريتانيا 101.
وحافظت بلجيكا على صدارتها للتصنيف العالمي، واستمر تقدم بلجيكا بفارق نقطة واحدة أمام فرنسا بطلة العالم، في حين بقيت البرازيل على المركز الثالث، تليها كرواتيا ثم إنجلترا.
ومن جانب آخر، أكد أسامة الإدريسي، لاعب أزد الكمار الهولندي لكرة القدم، أنه سيحسم بشكل نهائي في أمر المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه بعد العودة من العطلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأضاف الإدريسي في حديث لقناة “فوكس سبورت”، عقب نهاية مباراة فريقه ألكمار أمام ضيفه زفوله، برسم منافسة دور 16 من مسابقة كأس هولندا، أنه سعيد بالاستقبال الحار والحفاوة الكبيرة التي قوبل بها أثناء انضمامه إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي خلال الشهر الماضي وبطريقة التعامل معه.
وأشار لاعب ألكمار الهولندي، أن اختياره النهائي لألوان المنتخب الذي سيدافع عنه مستقبلا سيكون بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ومثّل الإدريسي، المنتخبات السنية لهولندا إلا أنه بات قريبا من حمل قميص المنتخب المغربي الوطني، سيرا على خطى زميليه المحترفين بنادي أياكس أمستردام حكيم زياش، ونوصير المزراوي.

بيان اليوم

Related posts

Top