“أشبال الأطلس” تنهزم أمام نيجيريا بثلاثية

استهل المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 15 سنة، مشاركته في دورة الألعاب الإفريقية للشباب المقامة حاليا في الجزائر، بهزيمة قاسية أمام منتخب نيجيريا، في المباراة التي جمعتهما يوم أول أمس الخميس، في الجزائر العاصمة.
وفاز المنتحب النيجيري على المنتخب الوطني بحصة ثلاثة أهداف لهدفين.
وسجل أهداف المنتخب الوطني في المباراة المذكورة كلا من المهدي موهوب في الدقيقة 9 ومحمد راديد في الدقيقة 22.
يشار أن المغرب يشارك بـ 214 رياضيا يمثلون 29 رياضة، خلال النسخة الثالثة للألعاب الافريقية للشباب والتي افتتحت أمس الخميس وتستمر لغاية 28 من الشهر الجاري.
وكانت قرعة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الافريقية المقامة بالجزائر إلى غاية 28 يوليوز الحالي، قد أوقعت المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى إلى جانب نيجيريا وجيبوتي بعد انسحاب ليبيا في آخر لحظة، وهو ما اضطر المنظمين إلى إجراء تعديل على برنامج مباريات المنتخب الوطني، في حين، تتشكل المجموعة الثانية من الجزائر وغينيا بيساو والكاميرون.
جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسندا مهمة قيادة “أشبال الأطلس”، للمدرب الهولندي مارك فووت، الذي كان يقود في وقت سابق المنتخب المغربي الأولمبي، إضافة إلى بعض المنتخبات السنية.
وتختم دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر في تاريخ الـ 28 من شهر يوليوز الجاري، إذ سيختبر مارك فوت قدرات لاعبيه قبل إدخال العديد من التعديلات في قادم المشاركات.
وحصد المغرب أول أمس الخميس 14 ميدالية في الألعاب الافريقية للشباب والمقامة في
الجزائر العاصمة في الفترة الممتدة من 18 الى غاية 28 يوليوز الجاري.
وحازت الرياضات الحربية حصة الأسد من الميداليات بحيث كان الجيدو المغربي في الموعد وتمكن الأبطال المغاربة من إنتزاع ميداليتين ذهبيتين وفضيتين ونحاسيتين مكنت المنتخب من احتلال الصف الثالث في هذه الرياضة، برصيد 6 ميداليات، فيما لم يكن التيكواندو المغربي أقل تألقا بعدما توج الأبطال المغاربة بأربع ميداليات، ذهبية وفضية ونحاسيتين.
وعلى مستوى رفع الأثقال أحرزت البطلة مها فجر 3 فضيات في كل من النتر والخطف والمجموع في وزن 44 كلغ إناث، فيما احرزت مريم صابيحي في وزن 48 كلغ إناث نحاسية النتر.

بيان اليوم

Related posts

Top