أكادير تحتضن النسخة الثالثة لكأس رئيس الاتحاد للتايكوندو

في إطار أنشطتها الرياضية السنوية، تنظم الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو النسخة الثالثة لكأس رئيس الاتحاد الدولي ج2 الخاصة بالمنطقة الإفريقية بالقاعة المغطاة الانبعاث بأكادير بين 6 و7 أبريل الجاري.
وستعرف الكأس الدولية مشاركة أجود الأبطال العالميين في رياضة التايكوندو، بالإضافة إلى المنتخب الوطني المغربي ذكور وإناث الذي دخل غمار الاستعدادات مباشرة بعد نهائيات بطولة المغرب الفردية كبار بمدينة مكناس.
وسيتكون المنتخب الوطني من الأبطال الحائزين على لقب بطولة المغرب، وتضم اللائحة ذكور: أمين الهرمازي، عمر الكحل، عبد البسط وصفي، سفيان العصبي، حمزة بيبسي، نور الدين الزياني، أيوب الباسل.
كما تضم لائحة المنتخب الوطني للإناث: سارة صابر وأهادي رباب وأميمة البوشتي وصفية صالح وسكينة العوني ووفاء العطري، هاجر الشريف، وئام ديسلام.
وستشارك العصب الجهوية بفرق تضم أفضل الأبطال الذين حققوا المركز الأول على صعيد المراحل الإقصائية الجهوية.
وينظم كأس رئيس الاتحاد الدولي ج2 للمرة الثالثة على التوالي بمدينة الانبعاث أكادير، بعد نجاح النسختين السابقتين من الناحية التنظيمية التي أشاد بها رئيس الاتحاد الدولي للعبة والوفود الأجنبية المشاركة، وكذا المستوى التقني الكبير للبطولة التي حقق فيها المنتخب الوطني نتائج جيدة بصعود العناصر الوطنية إلى منصة التتويج.

< محمد شيهاب(صحافي متدرب)

Related posts

Top