أكاديمية الرجاء ترى النور بعد 10 أشهر ..

قال رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، إن أكاديمية الرجاء التي انطلقت أشغالها مطلع يونيو الجاري، ستكون جاهزة في غضون 10 أشهر، مبرزا أن فريقه سيكون سباقا فيما يخص توفره على أكاديمية خاصة.
وجاء هذا خلال ندوة صحفية عقدت بمكان تشييد أكاديمية بمنطقة بوسكورة، من أجل الحديث عن كل الحيثيات المرتبطة بهذا المشروع والأمور التقنية والتسييرية للفريق.
وأوضح بودريقة، أن سبب تأجيل الحفل الذي كان مقررا أن يقيمه الرجاء خلال الأسبوع الماضي، يعود إلى تشييع جنازة الرئيس السابق محمد معاش، ما جعل المكتب المسير يؤخرها يوم الجمعة الماضي، قبل أن يؤجلها إلى وقت لاحق.
وأشار بودريقة إلى أن الرجاء سيغدو من أولى الأندية المغربية التي تتوفر على أكاديمية بمواصفات عالمية، حيث تضم فندقا مصنفا من 4 نجوم، فضلا عن 4 ملاعب كبرى، وملعبين لكرة القدم المصغرة، ومطعما من الطراز الرفيع إضافة إلى بعض وسائل الترفيه وموقف للسيارات.
وأضاف رئيس الرجاء أن الأشغال بدأت في فاتح يونيو الجاري خلافا لما راج في وسائل الإعلام، مؤكدا أن الشركة التي فازت بالصفقة ستسلم الرجاء أكاديميته في غضون 10 أشهر على أبعد تقدير ليبدأ الاستفادة من مرافقها المتعددة.
ونفى بودريقة أن يكون أي برتوكول أو ما شابه ذلك سببا في تأجيل الحفل الذي كان مقررا يوم الجمعة الماضي، مضيفا، أن الرجاء بعثت بدعوات لكافة الوزراء المتواجدين داخل الحكومة نظرا إلى مساهمة كل من وزارة الداخلية والشباب والرياضية والنقل والتجهيز في تشييد أكاديمية الرجاء.

 عادل غرباوي

Related posts

Top