“أليانز للتأمينات” تفتح مركزا ثانيا للتعويض السريع عن حوادث السيارات بالدارالبيضاء

فتحت الشركة الألمانية المتخصصة في التأمينات مركزا ثانيا للتعويضات في مجال حوادث السيارات في عين السبع بالدارالبيضاء.
ويأتي هذا المركز لتعزيز بنيات “أليانز” للتعويض السريع لفائدة الزبناء في حال وقوع حوادث السير الخفيفة على مستوى جهة الدارالبيضاء.
المنتوج الجديد،”تعويض أوطو”، سيمكن ،حسب مجموعة اليانز، من تجميع الإجراءات المتعلقة بتدبير المخاطر من أجل تسهيل عملية التكفل وتسديد مبالغ التعويضات لفائدة الزبناء. هذا التعويض الذي لن يطول انتظاره أكثر من ثلاثين دقيقة، حسب المصدر ذاته.
وتطمح اليانز التي دخلت السوق المغربية في فبراير من العام الجاري إلى رفع حصتها في سوق التأمينات بالمغرب.  وكانت الشركة قد استحوذت على 98.9 % من أسهم زوريخ التأمينات المغرب بعد إتمام الإجراءات اللازمة.
وفي هذا السياق، اعتبر ديرك دي نيل، المدير التنفيذي للشركة أن انتماءها لمجموعة أليانز فرصة حقيقية للشركة، و”نحن واثقون بامتلاكنا للموارد التي من شأنها أن تجعل الشركة تتبوأ مكانة أهم في سوق التأمينات بالمغرب وأن تواصل النمو بشكل أسرع وعلى نحو مستدام”.
من جهته، قال هشام الرايسي، مدير مجموعة أليانز بأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والهند  في هذا الصدد إن ” استثمارنا في المغرب  يعكس ثقتنا في إمكانيات النمو التي تميز سوق التأمين بالمملكة. ونحن نسعى إلى مواكبة زبنائنا من الخواص والمقاولات سواء بالمغرب أو الخارج لتلبية مختلف حاجياتهم في التأمين وذلك من خلال خدمة ذات جودة عالية.”
ومن أجل تحقيق صموحها تعتزم الشركة تدعيم حضورها في السوق، ثم مضاعفة حصتها بحلول عام 2021، على أمل أن تصبح المرجع في سوق التأمينات بالمغرب.
وتقول إدارة الشركة أن هذه الأخيرة ستركز أنشطتها على إرضاء جميع زبنائها وتقديم عروض قيمة مستهدفة ومشخصة، كما ستعرض خدمة ذات جودة عالية وحلولا مفصلة مع التركيز على الخدمات الرقمية لتوفير المعلومات للزبائن في الوقت الحقيقي، وتعويض الأضرار أو الخسائر في أقصر الآجال، وستعمل على وضع أسس تعاون مع باقي فروع مجموعة أليانز كشركة يولر هيرميس لمرافقة الزبائن المغربيين في تصديرهم لسلعهم أو توسيعهم لأنشطتهم.

عبد الحق ديلالي

Related posts

Top