“أيريا مول” يترقب استقبال أرقى وأفخم العلامات التجارية المغربية والعالمية

سرعت “أنفا ريالتيز” وتيرة نمو نشاطها في مجال العقار التجاري. وبهذا الصدد، تعتزم المجموعة العقارية المغربية الرائدة افتتاح مركزها التجاري الجديد “أيريا مول” مع حلول الفصل الثاني من سنة 2022.
ويقع المركز التجاري الجديد في قلب مشروع «أيريا بارك”، الذي تنجزه المجموعة ويضم عقارات مهنية وإقامات سكنية. وسيستقبل هذا المركز التجاري، الذي كلف إنجازه استثمارا بقيمة 325 مليون درهم، على مساحة تناهز 25.000 متر مربع، أزيد من 80 توقيعا وعلامة تجارية وطنية و دولية مرموقة في مجالات البيع بالتقسيط والمطاعم والترفيه والتوزيع الكبير. وسيخصص لزوار المركز التجاري أكثر من 1000 مكان لركن سياراتهم.
وفي هذا الصدد قال زكرياء محبوبي، المدير العام لمجموعة “آنفا ریالتیز”، إن ” المركز التجاري الجديد “أيريا مول”، سيشكل عنوانا مثاليا للاستجمام في إطار عائلي أو بين الأصدقاء. فعند افتتاحه سيجد فيه عشاق التسوق أفضل علامات المنتجات الجاهزة، ومستلزمات الموضة، ومستحضرات التجميل، والتجهيزات المنزلية، إضافة إلى خدمة السوق الممتاز”.
وأضاف محبوبي أن المركز التجاري الجديد “أيريا مول” سيشكل في نفس الوقت، وجهة مفضلة للشغوفين بالترفيه والاستجمام بفضل مجموعة مختارة من الأسماء المرموقة في مجال المطاعم، إضافة إلى مُرَكَّبٍ يضم قاعات سينما وقاعة رياضية وتصورات جديدة للتنشيط الترفيهي بالنسبة للصغار والكبار”.
وقد دخل تسويق المشروع مرحلة متقدمة، بنسبة تتجاوز 53%. ويترقب المول استقبال علامات مرموقة على الصعيد الوطني مثل مرجان ماركت، كوسموس والمركب السينمائي “سيني أطلس” من عالم الفرجة السينمائية، بالإضافة إلى العديد من العلامات الدولية، من بينها ماكدونالدز.
تم تطوير المركز التجاري “أيريا مول” في الموقع التاريخي لمطار آنفا سابقا، والذي سيعاد افتتاحه من أجل صيانة ذاكرة مدينة الدار البيضاء، كما أنه يوجد في قلب “القطب المالي للدار البيضاء”، الذي يعد أكبر مركز مالي في إفريقيا. وتحيط بالمركز التجاري “أيريا مول” أحياء سكنية تتكون على الخصوص من عمارات وفلل من المستوى الرفيع، من بينها أحياء بوسيجور والسيال وآنفا وكاليفوريا. كما يتميز موقع المول بسهولة الوصول إليه إما عبر خط الترامواي أو باستعمال حافلات النقل العمومي الكهربائية.

Related posts

Top